تعليق غير متوقع من حازم إمام عن رغبة رمضان صبحي بالعودة إلى الأهلي.. والجماهير: عندك حق

Mohammed.nasr

استهل النادي الأهلي حملة الدفاع عن لقب كأس مصر، عندما استقبل نظيره نادي النصر مساء الأربعاء على استاد الإسكندرية، وذلك في إطار دور الـ32 من عمر البطولة، هذه المباراة التي بدأت في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءا

وانتهت هذه المباراة بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2\1، أحرز الأهداف للنادي الأهلي اللاعب وليد سليمان و بواليا بينما أحرز هدف فريق النصر أحمد الصعيدي.

وقبل مباراة القمة المؤجلة، علق كابتن حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق عن قرار إسناد المباراة لطاقم حكام مصري، هذه المباراة التي سوف تنطلق مساء الأحد المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف، علي ستاد القاهرة الدولي،في إطار منافسات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث حازم إمام نجم منتخب مصر والزمالك السابق،عن قمة الأهلى والزمالك وقال : أعلنت رفضى وجود الحكم المصرى في القمة، لأن الدنيا مش ناقصة مشاكل، كفاية مشكلة السلة وقمة الناشئين لو الحكم حسب.

كما علق حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وعضو مجلس النواب، عن أعلان رمضان صبحي لاعب بيراميدز عن رغبته في العودة للقلعة الحمراء، لانه شعر بقيمة الأهلى.

 وقال إمام في تصريحات إذاعية :"رمضان صبحى لسه صغير، وحس بقيمة الأهلى، لما يعمل ماتش حلو وميلاقيش حد يقوله أنت عملت ايه، بعدما ماكان عايش في نجومية الأهلى ومحاط بحب الجمهور الأحمر وعشان كده أعلن رغبته في العودة للقلعة الحمراء".

آراء الجماهير

وجاءت آراء الجماهير بعد سماع هذا الخبر وكانت أبرز التعليقات كالتالى فقد قال شخص " عندك حق يا كابتن "حازم" رمضان صبحي شعر بقيمة الأهلى" ، وقال شخص آخر " عندك حق يا كابتن لما يعمل ماتش حلو وميلاقيش حد يقوله أنت عملت ايه" ، وقال آخر " رمضان صبحي أحسن لاعب في مصر ".


مصدر

https://www.elfagronline.com/4183530

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com