5 لاعبين خارج الزمالك بأمر كارتيرون في مفاجأة مدوية.. مصدر يُعلن.. والجماهير"مش معقول خسارة كبيرة"

AbdelrhmanAli2012

فجر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة مدوية بعدما طلب منت إدارة النادي الأبيض ضرورة رحيل عدد من لاعبي الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


كارتيرون عاد لتولي تدريب فريق الزمالك للمرة الثانية وذلك خلفا للبرتغالي جيمي باتشيكو الذي رحل عن تدريب الفريق الأبيض في مارس الماضي وتحديدا بعد فوز الفريق الأبيض على فريق سيراميكا كليوباترا في الدوري بهدفين دون رد.

ويرغب المدرب الفرنسي في التخلص من عدد من نجوم الفريق الأبيض نهاية الموسم لعدم الحاجة إلى خدماتهم ورغبته في التعاقد مع عدد آخر من اللاعبين المميزين القادرين على تقديم إضافة للفريق الأبيض.


الزمالك يستعد لمواجهة نظيره البنك الأهلي في المباراة المقرر لها مساء غد الاثنين ضمن مباريات الجولة  الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز حيث يسعى الفريق الأبيض من خلالها لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث للاستمرار في صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

واستعاد الزمالك نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة السابقة على يد غريمه الأهلي بهدف مقابل هدفين ليستعد الفارس الأبيض توازنه مرة أخرى ويواصل الانفراد بصدارة الترتيب.


وسجل هدفي الزمالك في مباراة الإنتاج الحربي كلا من أشرف بن شرقي من ركلة جزاء والمغربي حميد أحداد في الشوط الأول من المباراة التي جرت على ستاد السلام.


ورفع الزمالك بفوزه في مباراة الإنتاج الحربي رصيده من النقاط إلى 36 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 12 نقطة في المركز الأخير.

موقع الوطن كشف عن مفاجأة مدوية من جانب المدرب الفرنسي وذلك على لسان مصدر بعدما أكد رغبته في التخلص من 5 لاعبين كبار في الفريق الأبيض.


وأشار إلى أن كارتيرون يرغب في التخلص من لاعبين كبار في الفريق الأبيض لأنهم لا يؤدون المطلوب ولا يقدمون مستويات مميزة مع الفريق.

وأضاف بأن اللاعبين هم حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود عبدالعزيز وايمن حفني ومروان حمدي ومحمد أشرف روقا.


وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الخبر حيث قال عبد الرحمن محمد :"مش معقول الكلام ده خسارة كبيرة رحيل اللاعبين لابد من استمرارهم".. فيما قال أحمد عبد الله :"لا أوافق كارتيرون على هذا الأمر فاللاعبين الخمسة مميزين ويجب استمرارهم في الزمالك".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com