من مجلة الشبكة إلى فيلم "ركلام".. معلومات لا تعرفها عن الفنانة مادلين طبر

jessyNasser

تحتفل الفنانة مادلين طبر اليوم بعيد ميلادها الثالث والستين حيث ولدت في 26 فبراير من عام 1958.

وتحمل الفنان مادلين طبر الجنسية اللبنانية وبدأت مشوارها الفني بالعمل في الإذاعة والتلفزيون في لبنان، كما عملت كصحفية في مجلة الشبكة الشهيرة.

بدأت رحلتها الفنية بالظهور في الأفلام اللبنانية إلا أن ذروة شهرتها كانت في فيلم الطريق إلى إيلات مع الفنان عزت العلايلي والفنان نبيل الحلفاوي.

واشتركت الفنانة مادلين طبر في عدد آخر من الأفلام من بينها "لعبة النساء، والشبكة، والانفجار، وعودة البطل، وكفرون، والجسر، ومحترم إلا ربع، وركلام".

بالإضافة إلى عدد كبيرمن المسلسلات من بينها "إسمع يا حسام، والفرسان، وأيام المنيرة، وحوش المصاطب، ووجه القمر، وزيزينا".

بالإضافة إلى مسلسلات "محمود المصري، ومشوار إمرأة، وأصحاب المقام الرفيع، وزهور شتوية، و لا أحد ينام في الإسكندرية".

وقالت مادلين طبر خلال لقاء تلفزيوني، إنها كانت متزوجة وهي في عمر الـ18 عاما ولا تفكر في الإنجاب، وعندما طلب منها زوجها أن ينجبا طفلا رفضت وطلبت تأجيل الموضوع.

وأكدت الفنانة مادلين طبر أن هذا كان قرارا خاطئا قائلة: "سامحني يارب هي دي الغلطة الوحيدة اللي عملتها أني قررت أني مخلفش".

وأضافت "طبر" أنها كانت صغيرة ولا تعرف ماذا تريد من الحياة ومهتمة بعملها، وبعد سنوات عندما تكرر طلب زوجها للإنجاب رفضت وبدأت الخلافات بينهما مما جعلها تتخذ قرارها أنها لن تنجب منه لأنها لن تستمر معه.

وكشفت "طبر" أن "جوجو" التي تقول عنها أنها ابنتها، هي ابنة شقيقتها وهي التي ربتها وتعيش معها منذ 30 عاما لذا تتعامل معها على أنها ابنتها، موضحة أنها تعويض من الله على عدم إنجابها، مشيرة إلى أنها في حياتها هي المسئولة عن أسرتها وتربي أولاد أشقائها.

وكشفت مادلين طبر ايضا عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها واستطاعت أن تثبت الواقعة حيث كان يخونها مع احدى الفنانات داخل الوسط الفنى.

للإطلاع على المصدر إضغط هنا

jessyNasser operanews-external@opera.com