تزوجت عدة مرات وتعرضت للخيانة مرتين.. وكاد ابنها أن يفقد حياته..أسرار في حياة ريهام عبد الغفور

إسراءنورالدين

الفنانة " ريهام عبد الغفور " ابنة الفنان أشرف عبد الغفور ، الذي تولى رئاسة نقابة المهن التمثيلية لعدة سنوات، فمن هي " ريهام عبد الغفور" التي قدمت خلال السنوات الماضية مجموعة مهمة من الأدوار سواء في السينما أو التليفزيون.

" ريهام عبد الغفور " من مواليد 7 سبتمر عام 1978، درست في كلية التجارة قسم اللغة الإنجليزية، وكان للفنان الراحل " نور الشريف " دورا كبيرا في دخولها الوسط الفني، حيث شاهدها في إحدى حفلات الزفاف وطالب والدها أشرف عبدالغفور بأن تتجه للمجال الفني، ورفض والدها الفنان أشرف عبد الغفور، لكن " ريهام " صممت على رأيها وقررت خوض التجربة.

كانت أبرز محطاتها الأولى فيلم " صاحب صاحبه " مع الفنان أشرف عبد الباقي والفنان محمد هنيدي، وكانت ملامح " ريهام " الرقيقة واللطيفة سبباً أساسياً في حصرها في أدوار الفتاة الطيبة، ثم قررت " ريهام " التمرد على هذا الأمر، وتوجهت إلى أدوار الشر.

لم يكن التمثيل هو موهبة " ريهام " الوحيدة ولكنها تميزت أيضا في تقديم البرامج التليفزيونية، فقدمت برنامج " ريهام على النار ".

تزوجت الفنانة " ريهام عبد الغفور " مرتين.

كانت التجربة الأولى لها في عام 2007، وانفصلت عن زوجها بسبب خيانته لها مرتين، بعد أن أنجبت منه ابنها يوسف، بحسب كلامها في العديد من اللقاءات الإعلامية، ولكنها عادت له مرة أخرى بعد أن تعرضت للضغط من والدتها التي خشيت أن يعيش حفيدها مع زوجة أب.

بعد أن رضخت " ريهام " لمطالب عائلتها، وعادت لزوجها مرة أخرى، خانها للمرة الثانية وعندها قررت ريهام الطلاق بلا عودة.

تزوجت ريهام للمرة الثانية من زوجها الحالي رجل الأعمال المصري الألماني شريف الشوبكي، والذي قالت عنه في إحدى اللقاءات " تزوجت من شخص آخر قريب مني فى الشخصية والطباع والمبادئ والثقافة وكل شيء ".

أنجبت " ريهام " من زوجها الثاني ابنها فاروق، وقالت بأن زوجها الحالي شاهدها لأول مرة في مسلسل " فارس بلا جواد " مع النجم محمد صبحي، وتقابلا بعد خمس سنوات وارتبطا رسميا.

تعرض نجلها الأكبر " يوسف " لحدث كان سيودي بحياته، بعد أن اخترق زجاج منزلهم إحدى الرصاصات الطائشة في إحدى التظاهرات التي كانت تسير بشارعهم، وبعدها قررت تغيير المنزل لمنزل أكثر أمانا.

المصادر هنا وهنا وهنا وهنا وهنا

إسراءنورالدين operanews-external@opera.com