"تحليل"..احذروا في الزمالك بعد ما قاله أحمد حسن عن فرجاني ساسي..الملف يزداد صعوبة

hanyesam

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة غدًا السبت أمام الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة مهمة بكل المقاييس ولابديل عن حصد نقاط الفوز فيها.

الزمالك بدأ دور المجموعات بشكل سيء والتعادل أمام مولودية الجزائر بالإضافة إلى تونجيث السنغالي وعدم تسجيل أي أهداف وهو ما زاد من حجم الضغوطات على لاعبي الزمالك قبل لقاء الغد.

ومر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة على خلفية تذبذب النتائج وأزمة الفرص الضائعة التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي والتي تسببت في نزيف النقاط بشكل كبير.

وظهرت حالة الانسجام بين البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك مع اللاعبين خلال الفترة الماضية وحالة التجانس بينهما واستيعاب طريقة لعبه بالشكل الأمثل لكن تظل المشكلة والكابوس الذي يطارد الفريق في الوقت الحالي هو أزمة الفرص الضائعة والتي فشل الجهاز الفني حتى الآن في التعامل معها ورغم وضع تدريبات منفردة للاعبين لكن المشكلة لازالت قائمة.

وكشف أحمد حسن نجم المنتخب الوطني السابق عن عرض إسم التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك على الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز وموافقة الأخير على ضم اللاعب، مشيرًا إلى أن تجديد اللاعب للزمالك يعتبر صعب.

وبشكل تحليلي نجد أن الأمور باتت صعبة للغاية بعد حديث أحمد حسن خاصة وأن الجانب المادي في بيراميدز يعتبرأفضل بمراحل من الزمالك وسيكون بيراميدز قادر على الوفاء بكل الطلبات المالية.

مهمة الزمالك باتت صعبة في الوقت الحالي فيما يتعلق بتجديد بيراميدز خاصة وأنه الجانب المالي في بيراميدز سيكون أعلى من الزمالك مهما كان عرض النادي الأبيض.


المصدر:

http://gate.ahram.org.eg/News/2628653.aspx

elbalad.news/4725628

hanyesam operanews-external@opera.com