"شيكابالا أفضل من محمد صلاح وبيفكرني بميسي".. تصريحات نارية لـ حمادة المصري.. وجماهير: "مش معقول"

Mo.ahmed

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب قوي وسريع، يمتلك مقومات قوية تمنحه أداء مميزا داخل أرضية الميدان في مختلف المواجهات واللقاءات والأحداث القوية.

ويعد الفهد الأسمر شيكابالا من اللاعبين المميزين في الفترة الماضية في وسط الملعب ومركز صانع الألعاب، كما أنه يقدم عروضه الجميلة داخل نادي الزمالك.

واستطاع محمود عبد الرازق شيكابالا أن يكون له مكانة كبيرة في قلوب الجماهير الزمالكاو بسبب قوته في وسط الملعب وإجادته في مركز صانع الألعاب.

وساهم محمود عبد الرازق شيكابالا في حصول الزمالك على عدة ألقاب، كما أنه آخر لاعب يسجل في شباك النادي الأهلي في النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الماضي.

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري الأبطال مبكرا من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويعتبر المارد الأحمر هو الممثل المصري الوحيد في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وهناك تصريحات عن شيكابالا خرج بها حمادة المصري، عضو اتحاد الكرة السابق، حيث قالت صحيفة "الفجر": "نجم الزمالك: شيكابالا أفضل من محمد صلاح"، موضحة:" قال حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، ونجم الأهلى والإسماعيلى السابق، إن شيكابالا أفضل من محمد صلاح ولكن في حالة تناولة شارة الكبتنة، مضيفا: شيكابالا بيفكرني بميسي فهو لاعب من طراز أوروبي وكبير، وهذا لا يقلل من من امكانيات محمد صلاح".

وأضافت: "حمادة المصري قال ومحمد صلاح لاعب مكتمل المهارات ويمتع الكثير من عشاق الساحرة المستديرة وشرف الكرة المصرية والعربية على المستوى العالمي، ولكن شيكابالا في منطقة أخرى".

وأكد نجم الأهلى والإسماعيلى السابق،أنه لا ينوي الترشح في الفترة السابقة لرئاسة النادي الإسماعيلي، لافتا أن إدارة النادي أرتكبت العديد من الأخطاء أدت إلى وضع النادي في موقف صعب.  

وعلقت جماهير مصرية على خبر شيكابالا ومحمد صلاح، حيث كتب أحد الرواد: "مش معقول يكون شيكابالا افضل من صلاح"، وكتب مشجع آخر: "صلاح احسن لاعب في مصر"، وعلق مشجع آخر: "صلاح نجم عالمي"، وكتب آخر: "ميسي الافضل في العالم".

https://www.elfagronline.com/4183748

Mo.ahmed operanews-external@opera.com