بالأسماء.. شوبير يكشف طاقم التحكيم الذي يدير مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

jessyNasser

كشف الإعلامي أحمد شوبير خلال تقديمه برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على فضائية "أون سبورت" عن طاقم التحكيم المرشح لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي ستجرى بعد غدا الأحد 18 أبريل.

ويلتقي الزمالك والأهلي في مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم، ويعاني الفريقين من عدد كبير من الغيابات لأسباب مخلتفة.

غيابات الأهلي عن مباراة القمة

ويغيب عن النادي الأهلي الحارس الدولي محمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الظهير الأيسر علي معلول وزميله محمود وحيد بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

بالإضافة إلى محمد هاني وياسر إبراهيم المصابين بشد في العضلة الضامة، وحمدي فتحي المصاب بكسر في ذراعه، و المهاجم النيجيري جونيور أجايى.

كما يستمر فى الغياب كلا من كريم نيدفيد ومحمد محمود بسبب عدم انتهاء برنامجهما التأهيلى بسبب الإصابة بغضروف فى الركبة لنيدفيد وقطع الرباط الصليبى لمحمود.

غيابات الزمالك عن مباراة القمة

بينما يغيب عن نادي الزمالك ثلاثة لاعبين فقط وهما إمام عاشور وأحمد عيد بسبب الإيقاف بعد الأحداث التي جرت بعد قمة بطولة الجمهورية 1999 بالإضافة إلى الظهير الأيسر عبدالله جمعة.

حكام مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

وقال أحمد شوبير إن طاقم التحكيم الذي يدير مباراة الزمالك والأهلي مكون من محمود البنا ويساعده محمود أبوالرجال وأحمد حسام طه، والحكم الرابع سيكون أمين عمر.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن مباراة القمة الثانية بين الزمالك والأهلي ستقام أيضا بإدارة تحكيمية مصرية وتقام المباراة خلال شهر رمضان الجاري.

وأكد أحمد شوبير أن مباراة الدور الثاني بين الزمالك والأهلي سوف يديرها طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي محمد عادل في حالة تماثله من الشفاء بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأضاف أحمد شوبير أنه في حالة استمرار إصابة الحكم محمد عادل بفيروس كورونا فسيكون البديل هو الحكم أمين عمر بالإضافة إلى الحكم أحمد الغندور.

وأشار إلى أن اعطاء الثقة للحكم المصري فهو أمر محمود وموافق عليه وأتمنى أن يكون القرار صائبا.

للإطلاع على المصدر إضغط هنا و هنا و هنا

jessyNasser operanews-external@opera.com