أول تعليق من عمرو أديب على وفاة الطيار أبو اليسر.. ورسالة نارية للفنان محمد رمضان

Ahmedbadawy11

 توفى الطيار أشرف أبو اليسر، اليوم السبت،  بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية، وهو صاحب أزمة الفنان محمد رمضان، والتي على إثرها أوقف عن العمل بعد التقط محمد رمضان، صورا وفيديوهات داخل كابينة الطائرة.


وفي أول تعليق من جانب الإعلامي عمرو أديب، حيث فتح النار على الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "Mbc مصر" .

رسالة أديب


وقال أديب أن وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، يعتبر بمثابة عبرة لمحمد رمضان وستطارده العمر كله، موجها رسالة له: "كمل يا محمد انت ماشي في السكة الصح، نفسي تقرى الكلام اللي مكتوب عنك النهاردة، ربنا يدي كل واحد على قد نيته، ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك".


وتابع عمرو أديب خلال برنامجه، الله يرحم الطيار أشرف أبو اليسر وحاجات تانية مفيش مجال اذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان، قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت، مؤكدا في حديثه أن المواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني، وربنا بيدي كل واحد على قد نيته".

مداخلة هاتفية


وعرض الإعلامي عمرو أديب، مداخلته الهاتفية مع أبو اليسر قبل وفاته، حيث اختتم قائلا: "روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان ارفع عليك قضية جديدة".


وكانت المحكمة الاقتصادية ،قد قضت في وقت سابق بتعويض الطيار أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.


المصدر 


https://www.filfan.com/news/132399

Ahmedbadawy11 operanews-external@opera.com