"تغيير مفاجئ لجميع العيارات الذهبية" تعرف على أسعار الذهب اليوم

Madyomar

" تغيير مفاجئ لجميع الأعيرة الذهبية " تعرف على أسعار الذهب اليوم

تغيير مفاجئ حدث في أسعار الذهب بعد أن أسعد الكثير من المصريين بالانخفاض التي وصل إلي ٤٠ جنيها خلال الأسبوع الماضي والذي جعل البعض من المواطنين يعجل بالإسراع في الشراء ،ولكن قد صعدت اسعار الذهب في مصر أمس السبت بمقدار يتراوح بين جنيهين إلى ٤ جنيهات، بفعل قوي العرض والطلب في ظل عطلة البورصات العالمية الأسبوعية، وانخفضت سعر الذهب اليوم في مص بفرق بسيطا للغاية فوصل بنحو جنيه لجميع الأعيرة.

سعر الذهب اليوم في مصر

سعر الذهب اليوم في مصر عيار 24 وصل إلى ٨٧٧ جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 21 نحو ٧٦٧ جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر عيار 18 بلغ ٦٥٧ جنيها.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم ٦١٢٠ جنيها.

توقعات اسعار الذهب اليوم في مصر

يتوقع أن تستمر اسعار الذهب في مصر في نفس معدلات الأسعار وترتفع أو تنخفض في حدود جنيه أو جنيهين خلال تعاملات اليوم، في ظل عطلة البورصات العالمية وتحكم قوي العرض والطلب في سعر الذهب في مصر اليوم.

ويترقب الخبراء عمل البورصة والتي ختمت عملها في ٤ ايام متوالية على انخفاض في سعر الذهب عالميا ووصل سعر الذهب في ختام التعاملات مساء الجمعة إلى 1734.40 دولار.

توجد ٣ قوي تتحكم في أسعار الذهب في مصر وهي قوي العرض والطلب في السوق المصري، وأيضا سعر الدولار في مقابل الجنيه، وكذلك إلى سعر الذهب في البورصات العالمية.

أراء الأهالي

فقد تحدثت مريم حسين عن إنخفاض الأسعار الضئيل التي حدث أمس وصباح اليوم قائلة إن الفرق ليس كبير وهذا لا يجعلني أقبل علي الشراء في هذه الأسعار وانخفاض جنيها واحد فقط لا يجعلني أشعر بالرضا في الشراء فسوف أنتظر حتي تنخفض أكثر من ذلك ،وقال محمد عمر أن الذهب لا ينخفض بسعر مغري يجعلني أسرع لشرائه ،فأتمني الإنخفاض أكثر من ذلك لأتمكن من شراء الشبكة التي ترغب بها خطيبتي حتي أجعلها سعيدة.

المصدر:-

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2270634

Madyomar operanews-external@opera.com