مفاجأة غير متوقعة لوليد أزارو في الأهلي بأمر موسيماني.. والجماهير :"مش معقول.. حاجة غريبة"

ayamohamed2021

زف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة غير متوقعة للمغربي وليد أزارو لاعب النادي الأحمر السابق والحالي لنادي الاتفاق السعودي.


وليد أزارو لعب للنادي الأهلي منذ صيف 2017 عندما انتقل للنادي الأحمر قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي مقابل مليون و300 ألف دولار حيث ظهر المهاجم المغربي بشكل مميز مع الفريق الأحمر في الموسم الأول ونجح في التتويج بصدارة هدافي الدوري الممتاز لكن في الموسم الثاني تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير بسبب كثرة تعرضه للإصابات ثم انتقل لنادي الاتفاق السعودي في يناير 2020 على سبيل الإعارة ليرحل بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الماضي للنادي السعودي في صفقة بيع نهائي.

ويعتبر وليد أزارو واحدا من المهاجمين المميزين الذين ارتدوا قميص النادي الأهلي حيث كان يتربع على صدارة هدافين الفريق الأحمر طوال فترة تواجده في النادي الأحمر وقبل رحيله لنادي الاتفاق السعودي.


الأهلي يستعد لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة الدولي في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على النقاط الثلاث بعدما عاد الفريق الأحمر للمشاركة في المباريات المحلية بعد نهاية مهمته في البطولة الإفريقية بشكل مؤقت بعد فوزه في مباراة الجولة الماضية على فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد.


أنباء قوية ترددت في الأيام القليلة الماضية عن عودة المهاجم المغربي للنادي الأهلي بعد ظهوره بشكل مميز مع فريق الاتفاق السعودي منذ الانضمام لصفوفه.

وكشف موقع الفجر عن مفاجأة غير متوقعة حول عودة وليد أزارو للنادي الأهلي بأمر من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.


وأشار إلى أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني رفض استعادة المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق السابق، والذي رحل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابع بأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض عودة المهاجم المغربي للنادي الأحمر لكن موسيماني رفض.


وعلقت جماهير النادي الأهلي على هذا الأمر حيث قال عبد الرحمن محمد :"مش معقول يا موسيماني وليد أزارو مهاجم مميز جدا وحاجة غريبة جدا منك رفض عودة اللاعب".. فيما قال أحمد مصطفى :"مندهش من رفض موسيماني عودة لاعب مميز ومهاجم مميز ومش معقول كده".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com