مفاجآت قوية في قائمة الزمالك لمباراة الإنتاج الحربي.. استبعاد 5 لاعبين.. والجماهير "ربنا يسترها"

AbdelrhmanAli2012

يخوض فريق نادي الزمالك مواجهة هامة في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس أمام نظيره الإنتاج الحربي والتي ستقام ضمن مباريات الجولة الساسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز على ستاد السلام.


ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي والحصول على النقاط الثلاث من أجل تعويض جماهيره عن الخسارة في مباراة الجولة الماضية أمام غريمه الأهلي بهدف مقابل هدفين في قمة الكرة المصرية.

فريق الزمالك يعيش حالة من الانتقادات في الفترة الحالية بعد المستوى الذي ظهر عليه عدد من لاعبي الفريق الأبيض في مباراة الأهلي الأخيرة وهو ما دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض يتخذ قرارات حاسمة لتعويض خسارة الفريق الأخيرة وإجراء تغييرات كثيرة أمام الإنتاج الحربي أملا في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.


وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي يوم الأحد بهدف مقابل هدفين ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند 33 نقطة ويتقلص الفارق مع النادي الأحمر إلى 3 نقاط.

ولم ينجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز على الأهلي غريمه التقليدي للمباراة الثانية على التوالي حيث سبق وخسر منه قبل ذلك في مباراة النهائي الإفريقي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنفس النتيجة.


وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك قائمة الفريق التي تواجه الإنتاج الحربي اليوم على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة 16 من مسابقة الدوري.


وشهدت القائمة مفاجآت قوية حيث استبعد كارتيرون 5 لاعبين أبرزهم يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام فيما شهدت عوة محمود عبد العزيز.

وضمت القائمة كلا من :-

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل


في الدفاع : محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحمزة المثلوثي.


في الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد أشرف روقة ومحمود عبد العزيز واسلام جابر وأحمد زيزو وحسام أشرف وأشرف بن شرقي.


في الهجوم : سيف الدين الجزيري ومروان حمدي وحميد أحداد.


واستبعد باتريس كارتيرون كلا من :- محمد عواد - حازم إمام - يوسف إبراهيم "أوباما" - أسامة فيصل - محمود عبد الرازق شيكابالا.


وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الخبر حيث قال عبد الله محمد :"مش معقول ربنا يسترها على الفريق ونكسب النهاردة".. فيما قال أحمد محمود :"استر يارب على كل الغيابات في الفريق وإن شاء الله نكسب".

المصدر

هنا

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com