الخطيب يفاجيء سعد سمير بهذه الخطوة.. موسيماني يوافق.. والجماهير: "كارثة لو دا حقيقي"

أسعدحمدي

أحد أهم اللاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طوال السنوات الماضية، وكان صمام الأمان لدفاع المارد الأحمر، وساهم بشكل كبير في تتويج الاهلي بالعديد من البطولات بفضل قدراته الدفاعية الكبيرة والتي كانت سببا في انضمامه للمنتخب المصري خلال السنوات الماضية.


ضربته الإصابات في الفترة الماضية، وغاب بسببها عن الفريق الأول بالاهلي، ولم يظهر كثيرا في المباريات، بعد تألق الثنائي بدر بانون وأيمن اشرف، والذين يشاركان بشكل أساسي في قلب دفاع الفريق الأول في المباريات الأخيرة.


سعد سمير مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، عاد من الإصابة في الفترة الماضية، وظهر في قائمة بعض المباريات، ولكنه لم يحظى بفرصة كاملة للمشاركة بشكل أساسي.


موقع "الفجر الرياضي"، كشف مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال الموقع إن هذه الخطوة بعدما منح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر لإدارة ناديه، بخروج سعد سمير مدافع الفريق، عن صفوف الفريق بالميركاتو الصيفي.


 

وعلقت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي على، فرمان موسيماني بالإطاحة بسعد سمير من الاهلي، حيث كتب أحد الرواد قائلا، "كارثة كبيرة.. سعد مستواه كويس"، واضاف حساب اخر، "معقولة"، وعلق حساب اخر، "كارثة لو دا حقيقي".


الأهلي يستعد لمواجهة فريق الإسماعيلي، الاربعاء المقبل، ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز، علما بأن الفريق تعادل في اخر مبارياته أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي، بهدفين لكل فريق، السبت الماضي ؤ ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


https://www.elfagronline.com/4155391

أسعدحمدي operanews-external@opera.com