لن تصدق.. هجوم ناري من إبراهيم فايق على حسام البدري بسبب النني.. وجماهير:"كفاية تعصب ومبالغة"

YounisYoussef

يبدو وأن مسلسل محمد النني لاعب فريق الارسنال الانجليزي، والمنتخب المصري الأول، بعد عدم مشاركته مع الفراعنة في مباراة كينيا التي أقيمت الخميس الماضي، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، لم تنتهي بعد على الرغم من مرور أكثر من يومين على انتهاء المباراة.

المنتخب الوطني يستعد لمواجهة منتخب جزر القمر، الاثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة، وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي، علما بأن للمنتخب المصري صعد بشكل رسمي للبطولة الأفريقية العام المقبل، والتي تقام في الكاميرون.

ولم يفوت الاعلامي ابراهيم فايق، عدم مشاركة محمد النني مع منتخب مصر أمام كينيا، حيث شن هجوماََ نارياََ على حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بسبب عدم مشاركة النني.


وقال فايق، "حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر خلال مبرراته لتحسين وضعه بعد عدم مشاركة النني في مباراة كينيا، قال أن النني لم يشارك في مران الفريق سوى مرة واحدة قبل المباراة.

وتابع: "نفس الطائرة التي أقلت تريزيجيه هي طائرة محمد النني، ثم إن احمد حجازي حضر ليلة المباراة وشارك اساسياََ طوال ال ٩٠ دقيقة، مشيرا الى أن، وضع النني امام فريقه الذي يعتبر من أكبر الأندية في العالم أصبح محرج بسبب حضوره المعسكر وعدم مشاركته. 

وأوضح أنه كان من الممكن أن يصرح البدري لمحمد النني قبل ضمه بأنه لن يشارك وكان للاعب أحقية قبول التواجد في المعسكر أم لا.


وعلقت الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي، على هجوم ابراهيم فايق، حيث كتب عبر الرواد قائلا، "كفاية تعصب ومبالغة للأمور"، واضاف حساب اخر، "الحمد لله للمنتخب صعد اي حاجة تانية مش مهم"، وكتب حساب اخر، "بلاش نضخم الأمور".


https://www.elbalad.news/4754221

YounisYoussef operanews-external@opera.com