أصالة تزوجت مرتين.. تعرف على زوجها الاول .. وعمرها الحقيقي وابنتها وهذه مجموعة من الصور لها في بدايتها

Nesma.saad

المطربة الجميلة المتألقة أصالة التي تعتبر واحدة من أشهر المغنّيات في مصر والوطن العربي، تميزت بصوتها القوي وحضورها المميز وتمكنت من تحقيق شهرة ونجاحا كبيرا في وقت قصير ولا تزال أصالة تبهر متابعيها بجمالها ورشاقتها وأناقتها الدائمة رغم تقدمها في العمر.

اسمها بالكامل هو أصالة مصطفى حاتم نصري ولدت في 14 مايو من عام 1969، ويبلغ عمرها الآن 51 عاما، وهي مُغنيّة سوريّة مسلمة من مواليد دمشق ، كما تحمل الجنسية البحرينية، والدها هو الملحن والفنان مصطفى نصري وهو الذي اكتشف موهبة ابنته الفنية وكانت تبلغ أربع سنوات فقط، وحينها قدمت عدة اغاني للأطفال .

وتعرضت أصالة لصدمة قوية بعد وفاة والدها عام 1986، وكانت في السابعة عشر من عمرها، وتوقفت حينها عن الغناء لمدة 3 سنوات وكانت تهتم بأسرتها وأخواتها.

ونقطة انطلاقتها الحقيقة وبداية تحقيقها الشهرة ، كانت عندما أصدرت أغنية "أسمع صدى صوتك" عام 1991، من شعر الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم" ، وبعدها أصدرت ألبوم :لو تعرفوا"، الذي حقق نجاحا كبيرا وساهم في زيادة شهرتها.

ومن أشهر الألبومات التي أطلقتها أصالة وحققت نجاح كبير هي ألبوم : "لو تعرفوا"، و"قلبي بيرتحلك"، و"يا مجنون"، بالإضافة إلى "يمين الله"، و"قد الحروف" وغيرها، كما اتجهت أصالة للتقديم البرامج وقدمت عام 2011 برنامج "صولا" وكانت تستضيف النجوم في منزلها .

تزوجت أصالة نصري مرتين خلال حياتها المرة الأولي من أيمن الذهبي، الذي أنجبت منه ابنتها "شام" في عام 1992، وابنها "خالد" في عام 1998، وفي عام 2005 انفصلت أصالة عن زوجها أيمن.

ثم تزوجت للمرة الثانية عام 2006 من المنتج الفلسطيني الأمريكي "طارق العريان"، وأنجبت منه توأم هما "آدم" و"علي" عام 2011 ثم انفصل الزوجان .

نشرت الفنانة السورية أصالة مجموعة صور لها برفقة إبنتها ​شام الذهبي​ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت وهي تحتضنها وكتبت : "نتبادل الأدوار هيّي أمّي وأنا بنتها وأنا أمّها وهيّي بنتي وهيّي أختي وأنا صاحبتها، الله يحفظها ويحفظكم كلكم وعوائلكم وبناتكم وولادكم ، بسّ بالمحبّه والعائله بنقوى".

كما سبق وتحدثت الفنانة أصالة نصري عن استعداد ابنتها شام لدخول القفص الذهبي قريبًا ، وبعدها نشرت شام أول مقطع فيديو يجمعها بزوجها المنتظر، وحرصت طوال الوقت على عدم إظهار وجهه، واكتفت بالتركيز على يده وهي تمسك يده داخل السيارة، وهذا الارتباط يأتي بعد أشهر قليلة من فسخ خطوبتها على طبيب زميل لها في العيادة نفسه.

وتشارك أصالة جمهورها صور أبنائها وتحرص على الظهور معهم في الكثير من المناسبات وتعبر عن حبها الشديد لهم.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستقرام صورة لها مع عائلتها أثناء الاحتفال بعيد الأم وظهرت ترتدي فستاناً علقت عليه :" وتفسيراً لفستاني اللي لابسته من مبارح بسبب وجودي بالمستشفى بسبب وجع دمّه تقيل براسي وطلعت اليوم لأحتفلّ بأمّي وصرت كتير أحسن ووقّف يوجعني راسي وبكره بوعدكم غيّر الفستان وبرجعله بعد بكره". وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية، وأن الألم توقف.

كما تم تداول مجموعة نادرة من الصورة النجمة أصالة في بداية حياتها الفنية عندما بدأت مشوارها الفني وكانت لا تزال صغيرة في السن، وظهرت في الصور بنفس الملامح الأساسية التي اعتاد عليها الجمهور .

المصادر

من هنا ، من هنا

https://www.arageek.com/bio/assala-nasri

https://www.elbalad.news/4745917

Nesma.saad operanews-external@opera.com