مفاجأة غير متوقعة من بيراميدز تجاه شريف إكرامي.. مصدر يوضح.. وجماهير: "طموحه ضاع يا أهلاوية"

Mo.ahmed

شريف إكرامي يمر بأزمة ثقة في الفترة الأخيرة مع ناديه بيراميدز، فالحارس المخضرم والعملاق وقع في خطأ فادح خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد الرجاء البيضاوي المغربي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفشل إكرامي في التصدي لكرة سهلة من لاعب الرجاء المغربي، لتسكن مرماه بسببه، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، ما جعل الحارس العملاق يدفع ثمن هذا الخطأ الكبير.

وتعرض بيراميدز للخسارة على يد الرجاء المغربي بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية، فهدف الرجاء الأول جاء بعد خطأ من شريف إكرامي، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب مالانجو، ليحتل بيراميدز المركز الثاني في مجموعته بالبطولة لنسخة الموسم الجاري.

وكان الحارس الكبير شريف إكرامي قد تعرض لهجوم كبير من بعض النقاد والمحللين، في أعقاب وقوعه في الخطأ الفادح في مباراة الرجاء المغربي، والذي ساهم في خسارة بيراميدز أمام الرجاء.

وهناك خبر من بيراميدز تجاه شريف إكرامي، حيث قالت صحيفة "الفجر": "بيراميدز يضغط على أروابارينا لتجميد نجم الفريق"، موضحة: "يسعى مسؤولو نادي بيراميدز، للضغط على المدرب الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق السماوي، من أجل إجراء تعديلات فى مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة".

وأضافت الصحيفة: "كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز، أن مسؤولي الكرة بالنادي السماوي، يرغبوا في إراحة شريف إكرامي على دكة البدلاء خلال المواجهات المحلية والإفريقية المقبلة من أجل إعطاء الفرصة لبقية اللاعبين، وهناك ضغوط تمارس على المدرب الأرجنتيني للدفع بالحارس البديل أحمد الشناوي ومنحه الفرصة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيزه للمشاركة فى مباريات الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز".

واختتمت الصحيفة: "يعاني شريف إكرامي من تذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة، فيما يمتلك بيراميدز حارسين بديلين هما أحمد الشناوى، المهدى سليمان الذي دخل لي خلال مع مسؤولي السماوي".

وعلقت جماهير مصرية على خبر شريف إكرامي في بيراميدز، حيث كتب أحد الرواد: "إكرامي لازم يقعد بديل"، وعلق مشجع آخر:  "طموحه ضاع يا أهلاوية، إكرامي ينهي الموسم دا بقى"، وكتب مشجع آخر: "شريف اكرامي مظلوم"، وعلق آخر: "خطأ كبير من شريف إكرامي حدث امام الرجاء فعلا".

https://www.elfagronline.com/4178779

Mo.ahmed operanews-external@opera.com