أزمة كبرى في الأهلي برعاية موسيماني.. شوبير يفجرها.. وجماهير: "فين الخطيب"

Mo.ahmed

الأهلي تنتظره مباراة قوية وصعبة أمام نظيره فريق سيمبا التنزاني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم 2020-2021.

ويتطلع المارد الأحمر لرد اعتباره على نظيره سيمبا التنزاني بعدما تعرض للخسارة منه في لقاء الذهاب بدور المجموعات هذا الموسم، علما بأن النادي الأهلي يسعى دائما لجلب الصفقات المميزة، ويتطلع لتحقيق الألقاب في كل منافسة يدخلها، خاصة أن كتيبة القلعة الحمراء تنافس دائما على لقب دوري أبطال أفريقيا، ونجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد التعادل مع المريخ السوداني 2-2 في اللقاء الماضي.

ويسعى النادي الأهلي بشكل دائم إلى إسعاد جماهيره وجلب البطولات طوال مسيرته الكروية في الملاعب، فهو الأفضل حاليا في مصر وأفريقيا، وكان الأهلي قد حصد لقب دوري الأبطال في نسخة الموسم الماضي بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية.

وهناك خبر في الأهلي قبل مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا بعد تصريحات الإعلامي أحمد شوبير، حيث قالت صحيفة "الفجر": "شوبير يكشف عن أزمة كبرى في الأهلي"، موضحة: "كشفت الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي النادي الأهلى والمنتخب الوطني السابق، إن لاعبي القلعة الحمراء يعانون من الملل في ولاية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للفريق".

وأضافت الصحيفة: "لاعبو النادي الأهلي يعانون من الملل بسبب كثرة المحاضرات الفنية لموسيماني، ويريدون العمل في الملعب أكثر، ويبالغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدد المحاضرات الفنية المتعددة والطويلة التي يفرضها على جميع اللاعبين".

 وتابعت الصحيفة على لسان شوبير: "لاعبو النادي الأهلي يريدون أن يكون الأمر عبارة عن نصائح لأخطائهم خلال كل تقسمية ولكن ليس العمل من خلال الفيديو بالساعات".

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، قد أعلن قائمة الفريق ‏لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة. وجاءت قائمة الأهلي بكل من: ‏ "محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان ‏وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح ‏محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد ‏وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير".

وعلقت جماهير محبة للنادي الأهلي على هذا الخبر في الأهلي، حيث كتب أحدهم: "كفاية لحد كدة، الأهلي دائما كبير"، وكتب آخر: "الأهلي ليس شخص واحد"، وعلق مشجع آخر: "فين الخطيب"، وعلق مشجع آخر: "موسيماني هو المدير الفني وكل واحد وليه طريقة"

https://www.elfagronline.com/4178264

Mo.ahmed operanews-external@opera.com