بعد كشفه حقيقة «فيديو الدولارات» .. 4 ردود نارية من محمد رمضان على عمرو أديب: «حاشر دماغك ليه»

Shrouk_Mousa

في حرب شرسة من التصريحات دارت بين الفنان محمد رمضان، والإعلامي عمرو أديب، على خلفية ظهور الأول بفيديو أثار حالة واسعة من الجدل إعلاميًا وجماهيريًا؛ بسبب إلقائه عدد مهول من الدولارات التي من المفترض أنها ضمن دعاياه الخاصة لأغنيته المرتقبة ««ڤيرساتشى بيبي».

وفي هذا الصدد، وجه في بداية الأمر الإعلامي عمرو أديب، في أحد حلقاته الأخيرة خلال برنامجه «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «mbc مصر»، انتقادا لاذعًا لـ«رمضان» بسبب فيديو «رمي الفلوس» الذي أثار غضبًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أن «الرجل أصبح عدو نفسه».

أول رد من عمرو أديب

وقال أديب في برنامجه، إن رمضان أراد إيصال رسالة أن الأموال لا تعنيه، وذلك بعد أن خسر قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، وغُرم 6 ملايين جنيه مصري، واصفًا تصرف مواطنه بعد الحكم بـ«المستفز» للشعب المصري، لافتا إلى أن ما هكذا يتم التعامل مع قضية خاسرة في المحاكم المصرية.

وقال أديب عن رمضان إنه أصبح «عدو نفسه»، لافتًا إلى أنه لا يعرف ماذا يدور برأس الممثل، وأنه يخسر جزءًا من محبيه بمثل هذه التصرفات.

4 ردود نارية

لم يصمت الفنان محمد رمضان، أمام تعليق الإعلامي سالف الذِكر على جميع ما قاله بشأنه بسبب تصرفاته الأخيرة مع النقود والدولارات الكثيرة المتناثرة في منزله، والذي كانت بدايتها أثناء جلوسه في حمام السباحة أثناء رميه آلاف الدولارات في المياه.

حيث لم يظهر «رمضان» في فيديو بصورة مباشرة ليرد على الإعلامي الشهير، بل اعتمد أن يرد على طريقته الخاصة بردود من أعماله الفنية السابقة، حيث كانت بدايتها في رده عليه بنشره مقطع فيديو من مسلسله السابق «الأسطورة»، في المشهد الأكثر شهرة له بالمسلسل وهو يقوم بإبعاد إحد الأشخاص ويقول: «بس يابابا»، في إشارة منه لرده على «أديب» أثناء تركيب صوته على الفنان الذي يقف أمام «رفاعي الدسوقي» بالمسلسل.

«أمك عارفة ؟»

وعلى هذه الوتيرة، نشر الفنان محمد رمضان، المُلقب نفسه بـ«نمبر وان»، عدد من مقاطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والذي كان آخرها في مقطع نشره من مسلسله الرمضاني السابق «نسر الصعيد»، في أحد مشاهده الذي أظهر فيه تعليق عمرو أديب «يابني إهدى، يابني إرجع لعقلك، يابني يا حبيبي بلاش غرور»، ليرد بصفع أحد الأشخاص أمامه قائلاً: «وانت حاشر دماغك ليه».

وخلال مسلسل «نسر الصعيد» ذاته، ظهر من خلال فيديو جديد شهير له خلال ذات العمل الفني الذي صفع فيه أحد رجال الفنان سيد رجب الذي كان عدوه في إطار العمل الفني، قائلاً: «ولما أضرب رجالة هتلر بيه قدامه هتعمل ايه»، ذلك في رده على تعليق الإعلامي: «نمبر وان، او بلاش نمبر وان علشان دي مسألة فيها كلام».

وفي أحد المقاطع الأخرى التي نشرها بنفس الطريقة، ولكن في هذا المقطع كان من خلال مسرحيته «أهلا رمضان»، ردًا على تعليق عمرو أديب «إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون»، قائلاً بطريقة ساخرة: «وأمك عارفة ؟».كشف حقيقة ««فيديو الدولارات»

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو للدفاع عن نفسه بعد إثارة الجدل حوله عقب نشره «فيديو الدولارات»، الذي اتضح أنه ضمن إعلان لماركة عالمية، حيث إنه منذ ايام عاد رمضان مره اخري من خلال فيديو داخل فيلته ملقي علي الأرض دولارات حول حمام السبحة، ويمسك بيده دولارات ويرميها لأحد الحيوانات المفترسة في منزله.

وظهر «رمضان»، منذ ساعات قليلة، من منزله مجددًا في مواصلة منه على إثارة الجدل وسط متابعيهن، عن طريق السير وسط أمواله المتناثرة حوله، وسط آلاف من التعليقات التي جاءت بعضها هجوميًا على طريقة ظهوره الأخيرة، التي أصبح يستفز بها البعض بأمواله الطائلة.

ولكن في هذه المرة لم يظهر منفردًا كسابقها، حيث جاءت معه الفنانة الهندية أورفاشي راوتيلا، والتي ظهرت معه وهي ممسكة بنقود كثيرة في يدها وهي تستخدمها كمروحة على وجهها، بينما تضمن الفيديو أغنيته الجديدة «ڤيرساتشى»، والتي من المفترض أن هذا الظهور كان مجرد دعاية للكليب الجديد له.

تعليقات المتابعون

انهالت آلاف التعليقات على الفنان محمد رمضان، عقب نشر آخر فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث كان منها تعليق إحداهن قائلة: «أنصحك تروح تعالج نفسك بجد»، فيما علقت أخرى: «روح إتعالج بقى».

حيث قال بعضهم إن محمد رمضان، «إذا كان يتقاضى هذا الأجر فعلاً فمن حقه أن يفعل أكثر مما فعل، وأن يستهين بالأموال ويستفزنا جميعا لأنه لا يعرف قيمة هذا المال»، فيما قال متابع على «السوشيال ميديا»: «واحد بياخد 45 مليون جنيه، إيه يعني يتغرم بـ 6 مليون، أو يرمي الفلوس في المية، دة ممكن يغمس بيها ملوخية».

المصادر: هنا و هنا و هنا و هنا و هنا

Shrouk_Mousa operanews-external@opera.com