ما فعله أحمد سامي بعد هدف الرجاء الثالث يترجم ما يحدث في بيراميدز.. والجماهير تعلق: "إيه اللي بيحصل ده؟"

مليكامليكا

يعيش فريق بيراميدز فترة صعبة للغاية في الوقت الحالي بسبب النتائج الضعيفة سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة بطولة الكونفدرالية الافريقية وهو ما جعل موقف الفريق صعب للغاية.


بيراميدز غير مقنع حتى الآن وهناك أخطاء فنية بالجملة وقع فيها الفريق وحتى الآن لم يتم حلها وهو ما جعل الموقف صعب للغاية على الجميع والمطالبة بضرورة تصحيح المسار في أسرع وقت.


بيراميدز يمر بفترة صعبة للغاية في الوقت الحالي ونتائج متذبذبة على مستوى بطولة الدوري وأصبح موقف الفريق صعب في حصد البطولة خلال الموسم الجاري، كما أن موقف بيراميدز بعد الخسارة من الرجاء بات عليه العديد من علامات الاستفهام.

الطموحات كانت كبيرة من بداية الموسم الجاري لفريق بيراميدز في الموسم الجاري وسط كتيبة النجوم واللاعبين الكبار بين صفوفه لكن النتائج غير مقنعة على الإطلاق.


وقدم بيراميدز مستوى ضعيف في مباراة الرجاء ووقعوا في أخطاء بالجملة وسط مستوى عليه العديد من علامات الاستفهام رغم كتيبة النجوم بين صفوف الفريق ولاعبين كبار داخل الفريق.


الخسارة في لقاء الرجاء المغربي كانت في كل شيء سواء النتيجة أو الأداء وهو ما يجعل موقف الفريق عليه علامات استفهام كبيرة.


وشهد الهدف الثالث لفريق الرجاء المغربي حالة غضب شديدة من جانب أحمد سامي وتعكس حالة الضغوطات على اللاعبين بسبب تراجع النتائج في الموسم الجاري، وانفعل سامي بشدة وقام بركل القائم.


الوضع في بيراميدز بات صعب للغاية خلال الفترة الحالية والفريق بات مهدد بخسارة كافة البطولات حال استمرار الوضع بهذا الشكل.


المصدر:


الدقيقة ٢ و٣٥ ثانية حتى الدقيقة ٣


https://mobile.btolat.com/video/48827

مليكامليكا operanews-external@opera.com