جنش يُفاجئ الزمالك بمفاجأة غير متوقعة ولا تُصدق والجماهير :"إزاي يعمل كده.. حاجة غريبة"

ayamohamed2021

فاجأ محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجهاز الفني وجماهير النادي الأبيض بمفاجأة غير متوقعة بخصوص استمراره في النادي الأبيض في الفترة المقبلة.


محمود عبد الرحيم جنش يعتبر واحدا من العناصر الأساسية في تشكيل نادي الزمالك في الفترة الماضية لكنه تلقى انتقادات لاذعة بعد مباراة الأهلي الأخيرة والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف على الغريم الزمالك.


وخسر الزمالك في مباراة القمة يوم الأحد الماضي أمام غريمه الأهلي بهدف مقابل هدفين والتي جرت على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


وسكنت شباك محمود جنش حارس مرمى الزمالك هدفين في مباراة الأهلي سجلهما محمد شريف حيث حمل الكثير من المحللين والنقاد الرياضيين والجماهير مسؤولية الهدفين إلى محمود جنش حارس مرمى الفريق الأبيض وعدم التعامل مع الهدفين بشكل جيد.

وخسر الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي بهدف مقابل هدفين ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند 33 نقطة ويتقلص الفارق مع النادي الأحمر إلى 3 نقاط.


ولم ينجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز على الأهلي غريمه التقليدي للمباراة الثانية على التوالي حيث سبق وخسر منه قبل ذلك في مباراة النهائي الإفريقي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنفس النتيجة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس على ستاد السلام في إطار مباريات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


وكشف موقع الوطن عن مفاجأة غير متوقعة يقوم بها جنش حارس مرمى الزمالك في الفترة المقبلة.


وأشار إلى أن جنش هدد بالرحيل عن النادي الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما علم بأنه سيعود مرة أخرى لمقاعد البدلاء ولن يشارك بشكل أساسي.

وأضاف بأن جنش تحدث مع المقربين منه، وأكد لهم على عزمه الرحيل خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه تحمل الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة الماضية ولم يشكو من هذا الأمر.


وعلقت جماهير نادي الزمالك على هذا الخبر حيث قال عبد الله محمد :"مش معقول الكلام ده وإزاي جنش يعمل كده".. فيما قال أحمد عبد الرحمن :"إزاي يعمل كده حاجة غريبة جدا منه المشاركة هي حق أصيل للجهاز الفني"... فيما قال عمر مصطفى :"تفكير غريب جدا من جنش بكل صراحة وعليه مراجعة نفسه".


المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com