مشهد لم يلاحظها أحد.. لقطة لاعبي الأهلي في قمة دوري الجمهورية تنصف الزمالك بدون تردد.. أحمد عفيفي يكشف

حمزةهاني

شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة في الساحة الرياضية بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية وما صاحبها من حالة جدل كبيرة على الساحة الرياضية ما بين مطالب الأهلي باحتساب اللقب لصالحه ورغبة الزمالك في التتويج قبل أن يقرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة منفصلة بين الفريقين.

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراة حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الانتصار فيها والتقدم خطوات إلى الأمام في مشوار الفريق المحلي ومصالحة الجماهير بعد الوداع الافريقي.

ورغم فوز الزمالك الكبير على تونجيت السنغالي بنتيجة 4-1 في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا لكن تعادل الترجي التونسي مع مولودية الجزائر منح كلاهما بطاقة العبور.

الزمالك مر بتغييرات فنية كبيرة خلال الفترة الأخيرة ورحيل البرتغالي جايمي باتشيكو عن تدريب الفريق والتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون وعودته من جديد لتدريب القلعة البيضاء في مهمة صعبة للغاية خاصة وأن الظروف هذه المرة مختلفة بشكل كامل عن الولاية الأولى.

وكشف أحمد عفيفي عبر برنامجه "فن وهندسة" عن لقطة هامة في أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الأخيرة في دوري الجمهورية والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

وعرض عفيفي لقطة للاعبي الأهلي بعد تسجيلهم .الهدف الأول في شباك الزمالك وقيامهم بالجري للإمساك بالكرة من أجل مضاعفة النتيجة وتسجيل فرق الـ3 أهداف في اللقاء.

وأشار عفيفي إلى أن ما فعله لاعبي الأهلي يؤكد أنهم كانوا على علم بأن الفيصل هو فرق الأهداف للتتويج بالدوري وأنه لن يتم الاحتكام إلى مباراة فاصلة من الأساس.


المصدر:

الدقيقة 2 و20 ثانية حتى الدقيقة 3

https://www.youtube.com/watch?v=Zzk2hNT_9tg

حمزةهاني operanews-external@opera.com