تعرف علي موعد الإعلان عن هاتف ريلمي c11 الجديد

ahmedsay

وفي إطار خطة Realme لإطلاق هواتف اخري لسنة 2020 للفئة الاقتصادية . بدأ موقع Geekbench العالمي يكشف مواصفات ومميزات هاتف Realme c11  والمنتظر الإعلان عنه يوم 30 يونيو في بث مباشر علي صفحة  Realme ماليزيا . 

وكشف موقع Geekbench أن الجهاز الذي يحمل إسم oppo 6765 ومن خلال مقارنته مع هاتف RMX 2027  المعروف باسم ريلمي c3 فقد تبين أن هاتف ريلمي c11  والذي يأتي بشريحة G35 لن يكون افضل في الاداء من هاتف  ريلمي c3 والذي يحمل شريحة  Helio G70 . 

وكشف الإعلان التشويقي للجهاز بانة يأتي بمعالج من نوع Cortex-A53 CPU cores بسرعة 2.3 جيجا هرتز ولكن هذا لا يكفي مقارنة بمعالج G70 والذي يأتي  بوحدة معالجة من نوع  Cortex-A75  وفرق المعالجة الكبير في الرسوميات فبتالي المقارنة بينهم ستكون غير عادلة . 

وسيلاحظ المستخدم الفرق الكبير بين الهاتفين حيث يأتي هاتف c11 بذاكرة عشوائية 2 جيجا هرتز ومساحة تخزين 32 جيجا مقارنة ب ريلمي c3 والذي يأتي بنسخة 64 جيجا و 4 جيجا رام للنسخة العالمية و 64 و 3 جيجا رام النسخ الموجودة في الشرق الاوسط . 

ومن المتوقع مع الانخفاض الكبير لمساحة الجهاز وذاكرة الوصول العشوائية ان  يتم  الإعلان عن الجهاز بسعر رخيص جدا واعتقد ان هذه هي النقطة الوحيدة الذي يتفوق فيها هذا الهاتف على  ريلمي c3 .

والآن سأترككم مع فيديو فتح علبة الجهاز والكشف عن تصميم الجهاز الذي يأتي  بتصميم من البلاستيك اللامع مع كاميرتين خلفيتين على شكل مربع صغير مع كاميرا سيلفي وشاحن usb  . 

لماهدة الفيديو من هنا : realme c11

يذكر أن هاتف ريلمي c11  سوف يتم الاعلان عنه عالميا ايضا يوم 30 يونيو على الرغم من انه اعلن من قبل بأنه سوف يتم طرحة في ماليزيا فقط ولكن أصرت الشركة على طرحه عالميا في نفس اليوم .

المصدر

ahmedsay operanews-external@opera.com