بعد الهزيمة من الترجي.. وزير الرياضة يصدم إدارة الزمالك.. والجماهير: "عنده حق"

MohamedSadeek24

تعرض نادي الزمالك لهزيمة قاسية مساء أمس السبت، وذلك عندما واجه الترجي التونسي علي ملعب رادس في ثالث مباراة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث سكنت شباكه ثلاثة أهداف جعلت موقفه في المجموعة متأزم بعض الشئ.

وتسبب تلك الهزيمة في حالة كبيرة من الغضب لدي جماهير نادي الزمالك علي مواقع التواصل الإجتماعي، وكل شخص يعزي الإخفاق لسبب من وجهة نظره يراه هو من أثر علي الفريق.

وزير الرياضة يصدم اللجنة الثلاثية

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه ليس له علاقة بنتيجة أي مباراة ولا بأي إخفاق يحدث في أي ناد أو كيان، مطالبا الجميع بعد تعليق إخفاقاتهم علي أي شماعة.

وأوضح ذلك قائلا: " أنا وزير الشباب والرياضة في مصر كلها ومسؤول من الحكومة المصرية والقيادة السياسية عن حركة الرياضة كلها بجميع الهيئات والاتحادات والمؤسسات والاندية ومراكز الشباب فضلا عن قطاع الشباب ككل"

وفيما يعد صدمة للجنة الثلاثية التي تدير الزمالك قال: "اذا كانت اللجنة الموجود حاليا في نادي الزمالك مش قادر تدير النادي يقولوا مش قادرين ندير نادي الزمالك ويمشوا واحنا نتصرف".

لابد للجماهير أن تعرف الحقيقة

الوزير معه حق، هو ليس له علاقة بأي إخفاق، هو ينفذ القانون فقط، والزمالك تعرض لإخفاقات أكثر سوءا في عهد من يظن البعض أن بيده العصا السحرية التي يمكن أن ستغير حال الفريق بين يوم وليلة.

اللوم الحقيقي لابد أن يكون علي اللاعبين والمدير الفني، فريق يضم أفضل المهارات في كل مركز، وبخل الجميع بالأمس بتقديم جهد يجعل الزمالك يظهر بالشكل الذي يليق به، فضلا عن إنشغال البعض الآخر بالتجديد والعقود والأموال.

تفاعل الجماهير

تفاعل عدد كبير من جماهير الزمالك مع تصريحات وزير الشباب والرياضة مؤكدين: "عنده حق" واوضحوا أن من لايستطيع أن يقود الزمالك ويحل مشاكله ويسير به في الإتجاه الصحيح؛ عليه أن يرحل.

المصدر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2276765

MohamedSadeek24 operanews-external@opera.com