طارق العشري يرد على تصريحات محمد مجدي "أفشة": أنا بريء ولم أظلمك

Ashraf-Farouk

رد المدير الفني السابق لفرق حرس الحدود وانبي وطلائع الجيش طارق العشري، على تصريحات نجم الاهلي ومنتخب مصر محمد مجدي "أفشة"، خلال ظهوره بصحبة الإعلامي أحمد شوبير.


وحل طارق العشري ضيفا على الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه "أقر واعترف" الذي يقدمه خلال شهر رمضان المبارك على فضائية "أون تايم سبورت"، وتحدث عن العديد من الأمور الخاصة بمشواره مع الكرة وخاصة مهنة التدريب.


وقال المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش طارق العشري، أن الفريق العسكري قدم مباراة قوية للغاية أمام الاهلي في نهائي بطولة كأس مصر الموسم المنصرم، مشددا على أنه كان يستحق التتويج باللقب لكن كان الفوز حليف الفريق الأحمر عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وأكد العشري أنه استفاد كثيرا من المدير الفني الأسبق للنادي الاهلي البرتغالي مانويل جوزيه عندما كان يقود الأخير الفريق الأحمر، مشيرا إلى أنه نجح في التفوق على الداهية البرتغالي في بعض المباريات وخطف منه بطولة كأس مصر.


وشدد العشري في تصريحاته على أن ما يردده البعض حول لجوئه إلى السحر من أجل الفوز بالمباريات عار تماما من الصحة وأمر يفتقد المنطق، لأنه لو كان يفعل ذلك لكان قد فاز ببطولة الدوري بسهولة.


يذكر أن رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، قد هاجم طارق العشري أكثر من مرة وأتهمه باللجوء إلى السحر في المباريات التي كان يقودها مع فرق مختلفة ضد الفريق الأبيض خاصة وأن العشري حقق الفوز أكثر من مرة في تاريخ مواجهاته مع الزمالك.


العشري يرد على تصريحات محمد مجدي أفشة ويؤكد براءته

قال طارق العشري في تصريحاته التلفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير، أنه لم يظلم نجم الاهلي الحالي محمد مجدي "أفشة" عندما كان يلعب في صفوف انبي قبل انتقاله إلى بيراميدز.


وعرض شوبير تصريحات سابقة للاعب الاهلي محمد مجدي "أفشة" يقول فيها أنه تعرض للظلم من جانب طارق العشري عندما كان يشغل الأخير منصب المدير الفني لنادي انبي.


وأشار أفشة إلى أن العشري قام باستبعاده هو وعبد الله جمعة من تشكيل انبي في مباراة الداخلية، رغم أنه كان موجود بالتشكيل قبل ساعات من تولي العشري المسؤولية عقب رحيل مدرب الفريق السابق.


ورد العشري على تلك التصريحات مشددا على أنه برئ لأنه كان قد تسلم مسؤولية الإدارة الفنية قبل المباراة سالفة الذكر بيوم واحد ولم يكن مسؤولا عن وضع التشكيل، ولكن من وضعه هو المدرب العام، يشهد على صدق كلامه عبد الناصر محمد مدير الكرة في انبي في هذا الوقت، مشددا على أنه هو من قام بتصعيد أفشة إلى الفريق الأول بعد مشاهدته في ناشئين انبي.


يذكر أن محمد مجدي أفشة كان قد انتقل إلى الاهلي قادما من بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية 2019 ونجح في قيادة الفريق الأحمر للفوز ببطولة دوري ابطال افريقيا 2020 على حساب الزمالك بعدما سجل هدف الفوز، كما فاز معه ببطولتي الدوري وكأس مصر، بالإضافة إلى الحصول على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.


تصريحات طارق العشري عن أفشة مع شوبير من هنا


تصريحات العشري عن جوزيه مع شوبير من هنا

Ashraf-Farouk operanews-external@opera.com

Opera News Olist