"كواليس ليلة حسن شاكوش في الحجز".. هؤلاء قاموا بزيارته.. وهذا هو القرار الذي ينتظره

aliali.sayed

يبدو أن المطرب الشعبي حسن شاكوش عاش ليلة صعبة للغاية بعد أن تم القاء القبض عليه أمس لعرضه علي النيابة بسبب افتتاح الكافيه الخاص به.

وكشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل ليلة حسن شاكوش داخل حجز قسم شرطة مدينة نصر، قائلا إن عددا من المطربين قاموا بزيارته.

وتابع: "المطربون أحمد سعد وشحتة كاريكا قاموا بزيارة حسن شاكوش".

وأضاف المصدر، أن الأجهزة الأمنية عثرت علي مجموعة كبيرة من الشيش داخل كافية المطرب الشعبي حسن شاكوش بمدينة نصر، موضحا أن الاجهزة الأمنية بالقاهرة أغلقت الكافية بعد افتتاحه مباشرة لعدم حصوله علي ترخيص بالقاهرة.

من جانبه أكد مصدر قضائي مسؤول أن النيابة العامة سوف تخلي سبيله بعد دفعة الكفالة.

وأضاف المصدر أن ما ارتكبه حسن شاكوش يعد مخالفة تصنف تحت قضية جنح، وأوضح المصدر أن الكفالة سوف تتراوح بين 20 ألف جنيه إلى 50 ألف.

البداية عندما رصد رجال مباحث القاهرة عدة صور بتجمعات كبيرة من الشباب والفتيات أمام كافيه بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم وبالفحص تبين أن الكافية ملك المطرب الشعبي حسن شاكوش.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على شاكوش يوم أمس الأحد، بعد افتتاحه كافيه مخالف بشارع أنور المفتي بمدينة نصر بالقاهرة.

قامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، بسبب رصد عدة مخالفات، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» وتم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد أيضا العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.


المصدر:

https://m.akhbarelyom.com/News/Search/1?query=شاكوش&JournalID=1

https://m.akhbarelyom.com/news/NewDetails/3318622/1/كواليس-الليلة-الأولى-لـ-حسن-شاكوش--داخل-حجز-قسم-شرطة-مدينة-نصر

https://m.akhbarelyom.com/news/newdetails/3318553/1/إيداع-حسن-شاكوش-الحجز-لإصدار-قرار-بشأنه-

aliali.sayed operanews-external@opera.com