«شادى محمد» يفجر مفاجأة كبرى ويكشف عن كواليس خلافه السابق مع خالد الغندور وسر وصفه له بـ«فطوطة»

محمودأبوالسعود

لا زالت هناك الكثير من الكواليس الخفية التي لا تعلمها الجماهير حول أسرار بعض اللاعبين وحكايتهم المختلفة سواء كان داخل الملاعب أو خارجها ، أزمات متلاحقة تعرض لها الكثير من هؤلاء اللاعبين منها ما مر مرور الكرام على البعض ، ومنها ما أحدث ضجة كبيرة وغير فى مسار حياة الآخرين ، وكان من بين هؤلاء الكابتن شادى محمد لاعب مدافع النادى الأهلى السابق .


تعرض شادى محمد فى فترة من الفترات أثناء مشواره الكروى الكبير إلى سخرية كبيرة من جانب بعض الجماهير ، بل وصل الأمر إلى حد السب والقذف فى حق مدافع الأهلى السابق ، دون معرفة السبب الحقيقي وراء كل هذا التحول الجماهيرى ضده .

وفجر الكابتن شادى محمد مفاجأة كبرى عندما كشف عن سبب إنقلاب بعض الجماهير عليه فى ذلك الوقت ، حيث أكد أن الكابتن خالد الغندور لاعب نادى الزمالك السابق ، هو من كان وراء هذا التحرك الجماهيري ضده ، ونتيجة لذلك نشأ خلاف كبير بينهما في ذلك التوقيت ، وعلى إثر ذلك الخلاف وصف شادى محمد لاعب الزمالك السابق بـ«فطوطة» .



وأضاف شادي محمد خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس» ، "هي فطوطة وحشة ، دي شخصية عملت تاريخ كبير جدا وراجل لذيذ جداً " .



وتابع مدافع الأهلى السابق : "خالد الغندور صديقي واحنا خلاص اتصالحنا من زمان ووصفته بفطوطة من زمان وكان رد فعل بعد سخريته مني"، وأشار إلى أن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك رفع 3 أو 4 بطولات، وانا الكابتن التاريخي للنادي الأهلي في حين أنه رفع 19 كأساً .


المصدر هنا

محمودأبوالسعود operanews-external@opera.com