أسرار قد لا تعرفها عن خطوبة «عمرو يوسف» و «مي نور الشريف».. وهذا رأي الفنانة «بوسي» عن أسباب الانفصال

محمد،إمام

للفنانة عمرو يوسف صيت قوي ، وشهرة واسعة جمعهم من خلال الأعمال الفنية و السينمائية والدرامية التي قدمها في السنوات الماضية.

نبذة عن عمرو يوسف

إسمه بالكامل عمرو نبيل رشاد يوسف وهو مواليد 23 ديسمبر 1980 ، حيث ولد بالعاصمة المصرية القاهرة، ولديه اخت واحدة تُدعى "علا" وأخ واحد يُدعى "علي". 

درس عمرو القانون في كلية الحقوق جامعة القاهرة وحصل علي ليسانس حقوق إنجليزي.

بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعدها كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005 ، ثم بدأ مشواره بالتمثيل عام 2007، حين اختاره المنتج محمد فوزي للقيام بدور الصحفي أدهم فارس في مسلسل الدالي مع النجم نور الشريف. 

وتوالت أدواره التليفزيونية، إلى أن بدأ مشواره بالسينما من خلال فيلم مقلب حرامية (2009)، وبعده شارك في بطولة فيلم نور عيني (2010).

قدم مسلسله جراند أوتيل في رمضان 2016، ليحقق نجاحاً كبيراً ويفوز بجائزة أفضل ممثل عربي من حفل توزيع جوائز موريكس دور في لبنان، كما كان أول مسلسل مصري تعرضه منصة المشاهدة حسب الطلب نتفليكس. ويعقبه عمرو بنجاح أكبر في رمضان 2018، من خلال مسلسله طايع الذي فاز عنه بعديد من الجوائز، أبرزها جائزة أفضل ممثل عربي عن عمل درامي من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، جائزة التميز الدرامي من مهرجان دير جيست.


مي نور الشريف و عمرو يوسف

تزوج في 2017 من الفنانة السورية كندة علوش، وأقاما حفل زفاف في أسوان، حيث تم تصوير مسلسل جراند أوتيل، وأنجب منها طفلة واحدة اسمها حياة.

وخطب عمرو يوسف الفنانة مي نور الشريف قبل زواجه بفترة كبيرة ، ونشأت قصة حبهما خلال تصوير مسلسل «الدالي»، وكانت علاقتهما محل حديث وسائل الإعلام، ، لكن بعد أشهر قليلة من خطبتهما أعلنا الانفصال من دون الكشف عن الأسباب، لكنهما كانا حريصين على الحفاظ على علاقة صداقتهماـ وكان من أول المساعدين لها في محنتها عندما توفي والدها الفنان نور الشريف.

وتمت خطوبة الثنائي في عام 2009، إلّا أنّها لم تستمرّ أكثر من عامٍ، من دون الكشف عن سبب الإنفصال.

وفي لقاء تلفزيوني قالت الفنانة بوسي والدة مي نور الشريف ، أنها لا تعرف سبب انفصال ابنتها مي عن الفنان عمرو يوسف، مشيرة إلى أن العلاقة بينهما طيبة حتى الآن.

مصادر:- هنا و هنا و هنا و هنا

محمد،إمام operanews-external@opera.com