4 لاعبين كرة قدم طلبوا الزواج منها بعد طلاقها.. وحاولت الانتحار لهذا السبب.. أسرار فى حياة مى حلمي

faresmohameed

مي حلمى المذيعة الرياضية التى دائما ما تسبب الجدل، خاصة خلال الفترة الماضية، لكثرة تفاعلها على السوشيال ميديا وعرض مشاكلها الخاصة على الجمهور، وبالأخص أزمتها الكبرى مع طليقها محمد رشاد والمشاكل التى حدثت لها بعد قصة الحب الطويلة بينهما .

مى حلمى كشفت العديد من الأسرار لأول مرة وذلك خلال استضافتها فى برنامج "شيخ الحارة والجريئة" والذى تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدى على قناة "القاهرة والناس"، عن حياتها الشخصية وسبب محاولتها الانتحار بعد طلاقها.

كشفت مى حلمى، عن أن هناك 4 لاعبين كرة قدم طلبوا منها الزواج بعد طلاقها من محمد رشاد، مشيره إلي أنه أمر طبيعى خاصة وأنها مذيعة رياضية، رافضة فى الوقت نفسه الكشف عن أسمائهم.

ولكن شيخ الحارة قال لها فى البرنامج " اللاعبين الأربعة منهم واحد زملكاوى وواحد محترف فى انجلترا وذهب للاحتراف فى السعودية، لتقاطعه مي حلمى قائلة "اسكت خلاص ده طبيعى أنا مذيعة كرة قدم " .

وعن السبب وراء محالة انتحارها، قالت مى أنها بالفعل حاولت الانتحار وكتبت رسالة إلي أمها وأهلها تعتذر لهم وتودعهم، مؤكده أن السبب الرئيسي وراء ذلك كان الخيانة وأنها تأثرت نفسيا بسببها الأمر الذى دفعها لمحاولة الانتحار.

المصادر ..

https://www.albawabhnews.com/4321197

https://www.elwatannews.com/news/details/5439928

https://www.youtube.com/watch?v=jQrI_GTfCrI

https://www.youtube.com/watch?v=SXELjbDE83w

faresmohameed operanews-external@opera.com