الموت يفجع جومانا مراد.. تعرف على عمرها الحقيقي وعدد مرات زواجها وكيف كان شكلها في حفل زفافها

Nesma.saad

الفنانة الجميلة المتألقة جومانا مراد التي تألقت منذ بداية دخولها الوسط الفني وبرعت في تقديم العديد من الأدوار المتنوعة، وأثبتت موهبتها الفنية وأصبحت تدريجيا من أشهر النجمات في مصر والوطن العربي كما تميزت بجمالها وأناقتها الشديدة.

الموت يفجع جومانا مراد

وفجع الموت الفنانة جومانا مراد، فقد أعلنت وفاة ابنتها، منذ قليل، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وكتبت جومانا في منشورها على "إنستجرام" ونشرت صورة لابنتها وعلقت قائلة:" الحمدلله على كل حال لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره و للجنه يا روح قلب امك وابوكي ، فراقك صعب و مؤلم بس أكيد انتي بمكان احسن بكتير .ياااااارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا ، لا اعتراض على حكمك يااااارب والحمدلله على كل حال ، وانتي طير من طيور الجنه يا أمي" .

وقد رزقت النجمة السورية جومانا مراد، هي وزوجها المحامى الأردنى ربيع بسيسو ،فى 10 أكتوبر من العام الماضي، بالتوأم "علي وديانا" ، وذلك عقب دخولها فى مشاكل صحية بسبب الحمل وحدوث ولادة مبكرة، وكان يتوقعون لها الولادة فى الطائرة خلال السفر إلى أمريكا، وأكدت حينها أنها ولدت قبل حلول الشهر السابع بيومين، وأن الطفلين كانوا بصحة جيدة.

وأشارت حينها أنها اعتذرت عن الكثير من الأفلام والمسلسلات بعد نجاح مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، الذى عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك بسبب الحمل والولادة.

ميلادها ومشوارها الفني

ويذكر أن الفنانة جومانا مراد ولدت في 1 أبريل من عام 1973 بسوريا، هذا يعني أن عمرها الآن 47 عاما، اسمها الحقيقي جومانا نواف فهد مراد، وحصلت على ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق بسوريا، فهي سورية الجنسية.

وبدأت جومانا حياتها كمذيعة في تلفزيون عجمان، ودخلت لعالم الانتاج فهي تملك شركة جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي.

ثم اتجهت جومانا إلى التمثيل، فقد شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، وقدمت أول دور لها عام 1998، من خلال مسلسل بقايا صور وحققت حينها نجاح في هذا الدور، وبعدها توالت الأدوار التي شاركت فيها، ومن أشهر أعمالها مسلسل قلب حبيبة، وشاهد اثبات وفرعون ومدرسة الحب، منها فيلم الحفلة والفرح وكباريه وكف القمر ولحظات أنوثة .

وغابت جومانا لمدة 7 سنوات تقريبا عن الساحة الفنية ثم عادت من خلال مسلسل خيانة عهد في موسم السباق الرمضاني السابق مع النجمة يسرا.

حياتها الخاصة

تزوجت جومانا مراد 3 مرات في حياتها، المرة الأولى كانت من المخرج التلفزيوني السوري نجدة أنزور وأستمر زواجهما لمدة 3 سنوات، ولكن انفصل الزوجان، ثم تزوجت جومانا للمرة الثانية من رجل أعمال سوري ولكنها انفصلت عنه سريعا.

ثم تزوجت جومانا للمرة الثالثة في إبريل 2013 ، من رجل الأعمال الأردني والمحامي ربيع بسيسو وكان ذلك في فيلته الخاصة بمدينة العريش، وخطفت جومانا الأنظار بفستانها الأبيض الذي جمع بين الاناقة والبساطة.

وبعد الزواج لم تنجب جومانا لمدة 5 سنوات، ثم رزقت جومانا بطفلها الاول محمد عام 2019 .


المصادر

https://www.elbalad.news/4250846

https://www.layalina.com/%D8%AC%D9%88%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D9%85%D8%B1%D8%A7%D8%AF.html

https://al-ain.com/article/jumana-murad-reveals-details-twin

https://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=05102020&id=fe48a579-a0d3-41b5-9652-af7cc0286792

Nesma.saad operanews-external@opera.com