الموت يفجع فنانة شهيرة مرتين في هذا شهر وقصة آخر مكالمة بين محمود ياسين وشقيقته وهذه حالة هنا الزاهد

Mohammed.nasr

تجددت الاحزان مجددا في الوسط الفني بعد أن شهدت الساعات الماضية عدة إحداث جعلت الاحزان تتجدد من جديد، ففي الأيام والأسابيع الماضية شهد الوسط الفني العديد من الوفيات بين النجوم والمشاهير  التي أصابت الجميع بالحزن ، كما تمت إصابة بعض المشاهير بفيروس كورونا وبعض الأمراض .


الموت يفجع الفنانة الأدرنية ديانا كرزون


فقد أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون وفاة عمتها جراء إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».

وكتبت ديانا كرزون، عبر خاصية ستوري بـ«انستجرام» قائلة: انتقلت إلى رحمة الله عمتي أم عصام إثر إصابتها بفيروس كورونا، الله يرحمك.

ويوم 7 مارس من الشهر الجاري توفيت ليلا فارس تمر أغا، جدة ديانا كرزون والتي أعلنت استقبال العزاء بها من خلال الهاتف ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابها بـ«انستجرام».

وفاة شقيقة محمود ياسين بعده بـ 5 أشهر.. قصة آخر مكالمة بينهما

ومنذ ساعات ،توفيت شقيقة محمود ياسين، مساء أمس، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في مستشفى العزل ببورسعيد، وذلك بعد مرور نحو 5 أشهر على وفاة الفنان الراحل.


وكان محمد وليد حفيد آمال ياسين، أعلن على صفحته بموقع «فيسبوك»، إصابة جدته بفيروس كورونا ونقلها لمستشفى العزل، وطلب من متابعيه الدعاء لها، وبعد أيام جرى الإعلان عن وفاتها.

وكتب حفيد آمال ياسين ينعي جدته: «راحت مني حبيبتي الغالية آمال ياسين إنا لله وإنا إليه راجعون ادعوا لها بالرحمة والمغفرة وبالجنة، اتعذبت كثير في مرضها».


ومن المقرر أن يتم صلاة الجنازة على الفقيدة اليوم، من مسجد الكبير المتعال أمام مقابر العائلة بعد صلاة الظهر.

قصة آخر مكالمة

وذكرت شقيقة محمود ياسين قبل وفاتها أيضا أن محمود ياسين كان يجمع أبناءه ويروي لهم ذكرياته في بورسعيد وعشقه لها ولأهله: «وآخر مكالمة قال لي أنا بخير يا مولة يا حبيبتي لا تقلقي عليا، وتبادلنا الذكريات وإنه أول ما يصل بورسعيد ليشارك فى احتفالات النصر وغيرها يتصل بينا، وكيف كان يتواجد مع أولادى ويشاركنا أفراحنا كأنها أفراحه».

هنا الزاهد تكشف عن تطورات حالتها الصحية

ومنذ قليل ..حرصت الفنانة هنا الزاهد على طمأنة جمهورها بعد إصابتها بفيروس كورونا مؤخرًا، ونشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع الفيديو إنستجرام قالت فيه: «بحب أشكر كل اللي اتصلوا بيا يطمنوا عليا أنا الحمد لله أحسن، وأستجيب للعلاج، والامر تسير بشكل طبيعي، فقط أعاني من زيادة وسرعة في نبضات القلب، والتنفس لكن باقي الأمور تمام، ادعولي بس إن شاء الله أتجاوز هذه الأزمة واطمنوا أنا كويسة».


مصدر

ديانا

https://m.elwatannews.com/news/details/5395439

آخر مكالمة

https://m.elwatannews.com/news/details/5395289

هنا الزاهد

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2296270

Mohammed.nasr operanews-external@opera.com