خلعت زوجها ولديها ابن شاب.. وعمرو وردة تسبب لها في أزمة كبيرة.. أسرار عن هيدي كرم

إسراءنورالدين

إذا رأيتها لأول مرة ستعتقد أنها أجنبية بسبب ملامحها الأوربية وعيونها شديدة الزرقة، لكن الحقيقة أنها مصرية ومن شبرا، إنها الفنانة هيدي كرم.

جدة "هيدي" هي من اختارت لها اسمها تيمنا بالممثلة العالمية هيدي لامار، وعانت هيدي دائما من مناداتها بغير اسمها، فقد كان الكثير ممن الناس ينادونها هايدي بدلا من هيدي، في البداية كان الأمر يزعجها، لكن فيما بعد لم تعد تبالي وتركت الناس ينادونها بأي اسم، وعلى الرغم من ذلك فهيدي تحب اسمها كثيرا وتعتز به.

تخرجت هيدي من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وتزوجت في سن مبكرة، فبمجرد إتمامها العام الـ 19 تزوجت هيدي، وأنجبت نديم، ابنها وهو الآن في عمر الشباب، وهو الأمر الذي فاجأ الجمهور فهذه النجمة الشابة لديها ابن في عمر الشباب.


بعد عدة سنوات من زواجها قررت هيدي رفع دعوى خلع على زوجها، وانفصلت عنه بالفعل كما أرادت، ومنذ ذلك الحين وقد أخذت عهدا على نفسها ألا تتزوج مرة أخرى، وأن تعوض ابنها نديم عن الآثار النفسية السيئة التي حلت به بعد قرارها الانفصال عن والده.

وأوضحت هيدي ذلك في حوار سابق لها فقالت: "أردت أن أعوض إبني نديم عن قراري بالإنفصال عن والده حتى لا يكون موت وخراب ديار.. فقد اتخذت هذا القرار بنوع من الأنانية حيث لم أكن أمًا مُضحية لتوفر لابنها حياة أسرية مثالية واخترت راحتي بالانفصال وبرغم أن والده متواجد طوال الوقت وبيننا صداقة مستمرة إلا أن الطلاق بالتأكيد أثر على ابني بشكل كبير".

وأضافت هيدي بقولها: "ولكن هذا جعلني أقرر أن أوفر كل وقتي وطاقتي له ولم أفكر في الزواج مرة أخرى إطلاقًا لكي أربيه ولم يكن من المعقول أن أدخل إلى البيت رجلًا آخر ولكن هذا ليس معناه أني خرجت من التجربة مُعقدة من الزواج".

ولأن هيدي قررت أن تراعي ابنها أولا، فقد تأخرت بسبب ذلك في مسيرتها الفنية، فعندما بلغ نديم عامه الرابع، بدأت هيدي مشوارها الفني كموديل في الكليبات والإعلانات.

ومن الفيديو كليبات التي شاركت فيها هيدي كليب أغنية "عيني" للنجمان حميد الشاعري وهشام عباس، وكليب أغنية "عايزة أعرف إنت مين" للنجمة سميرة سعيد.

بعد عملها كموديل لبعض الوقت، أصبحت هيدي مذيعة في قناة ART، وبعدها مذيعة برامج على شاشة قناة MBC، وفي هذه الأثناء رشحها أحد الزملاء للتمثيل في سيت كوم بعنوان "مارينا ومارينا" لكنه لم يعرض.

أرادت هيدي تقوية نفسها في مجال التمثيل فحصلت على العديد من الكورسات، ونجحت أخيرا في الوقوف أمام نجم الجيل حسين فهمي في مسلسل الامبراطور، وكانت تلك هي بدايتها للنجومية والشهرة.

وشاركت هيدي بعد ذلك في الكثير من المسلسلات الناجحة وكان أشهرها : هبة رجل الغراب، طاقة نور، العميل 1001، ابن موت، حاميها حراميها، بنت من شبرا، لحظات حرجة، العندليب، اللص والكتاب وسابع جار.

وفي عام 2019 تعرضت هيدي كرلهجوم عنيف للغاية من الجماهيرلأنها دافعت عن عمرو وردة لاعب المنتخب بعد تسريب بعض الفيديوهات والمحادثات التي تحرش فيها بالفتيات، الأمر الذي أدى لاستبعاده من المنتخب أثنا بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وكان رأي هيدي أن وردة مظلوم.

المصادر هنا وهنا وهنا وهنا وهنا

إسراءنورالدين operanews-external@opera.com

Opera News Olist
Home -> Country