موسيماني يدفع بثنائي مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع ضد فيتا كلوب.. وجماهير: "كدة هنكسب"

Mo.ahmed

النادي الأهلي كبير وعريق، المارد الأحمر ملك البطولات، فريق قادر على حسم غالبية المباريات لصالحه، أفضل نادي في الكون، المارد الأحمر دائم الإبداع والذي يشرف مصر في غالبية المحافل القارية والعالمية، المارد الأحمر بطل أفريقيا، والقلعة الحمراء كبيرة وقديرة ودائما ما تكون مصدر السعادة للجماهير الحمراء، الأهلي أسعد جماهيره مرارا وتكرارا وكانت آخر إنجازات الشياطين الحمر هو الحصول على برونزية كأس العالم للأندية 2021 على حساب نادي بالميراس البرازيلي.

ويستعد الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراته أمام فيتا كلوب، بعدما نجح الأهلي في حصد انتصار مهم على حساب الإسماعيلي، في بطولة الدوري الممتاز، ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات بعدما كان قد فشل في تحقيق الفوز في بطولة دوري أبطال أفريقيا على فيتا كلوب الكونغولي، وتعادل معه بنتيجة 2-2.

ومثل المارد الأحمر أفريقيا في بطولة مونديال الأندية بالنسخة الماضية، وظهر بمستوى قوي، لاسيما أنه يعد رمز لمصر وأفريقيا، خاصة أنه الفريق الأفريقي الذي توج بميدالتين برونزيتين في مونديال الأندية.

وينوي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، الدفع بثنائي مفاجأة في مباراة اليوم ضد فيتا كلوب، حيث قالت صحيفة "الفجر": "موسيماني يستقر على الدفع بثنائي هجومي صريح أمام فيتا كلوب"، موضحة: "موسيماني يستقر على مشاركة مروان محسن ومحمد شريف أمام فيتا كلوب، وحدد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الثنائي محمد شريف ومروان محسن، للمشاركة في تشكيل الأحمر الأساسي أمام فيتا كلوب الكونغولي".

وأضافت الصحيفة: "يريد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الدفع بالثنائي شريف ومحسن منذ بداية مواجهة فيتا كلوب، من أجل زيادة الضغط على دفاع الفريق الكونغولي، وخطف هدف مبكر".

وعلقت جماهير محبة للأهلي على مفاجأة موسيماني في تشكيل الأهلي، حيث كتب أحدهم: "كدة هنكسب فيتا إن شاء الله"، وكتب آخر: "الأهلي سيحقق الفوز"، وعلق مشجع آخر: "ربنا يكرمنا ونكسب"، وعلق آخر: "الأهلي سيفوز على فيتا ويتأهل بإذن الله".

https://www.elfagronline.com/4160677

Mo.ahmed operanews-external@opera.com