ما سر العلامة فى وجه محمد الشرنوبي فى "وكل ما نفترق"؟

yasmeen_abdelhamed

أوضح النجم محمد الشرنوبي أحد أبطال مسلسل " وكل مانفترق"، أن العلامة التى تظهر على وجهه فى المسلسل ليس علامة ضرب، مشيرا إلى أنها وحمة دموية، وليس كما يعتقد البعض أنه نتيجة تعرض "جوهري" الذي يجسد دوره فى المسلسل لضرب مبرح.

وقال الشرنوبي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:" وكل مانفترق .. من أول المسلسل ما اتعرض فى ناس فاكرة انها ضربة وفيه كوميكس كتير نزلت وهي فعلا بتضحك جدا (بس تصحيح للى مش فاهم) دي حاجه اسمها وحمة دموية والصورة التانية لطفل عنده الوحمة الدموية دي".

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "وكل مانفترق" للنجمة ريهام حجاج "قمر" هروبها من المستشفى والذهاب إلى محمد الشرنوبي "جوهري"، وتحكي له قصة محاولة تخلص زوجها "أحمد فهمي" منها، وتتسائل لماذا فتحي، الشخصية التى لم يكشف عنها المخرج حتى الان، تموت وتخطف ابنتها رغم انه من زرعها وسط أسرة أحمد فهمي.

وتتوقع قمر " ريهام حجاج" أن فتحي هو من قام بخطف ابنتها فريدة وتحاول أن تتوصل إليه، وفى نفس الوقت تلجأ أيتن عامر لمحمد جمعة من أجل فبركة فيديو للطفلة فريدة وهي مخطوفة وتصوب عليها النيران غارقة فى دمائها لتنشره على السوشيال ميديا من أجل الانتقام من قمر.

مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

المصدر هنا

yasmeen_abdelhamed operanews-external@opera.com