تعليق ناري من الإعلامي أحمد موسي بعد خسارة الأهلي من سموحة.. والجماهير:" مش معقول"

Nesma.saad

تعثر النادي الأهلي في مباراته التي خاضها مع نظيره نادي سموحه في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري فقد انتهت بفوز نادي سموحة، بنتيجة 2\1أحرز الأهداف للفريقين كالتالي، أحرز محمد حليمو الهدف الأول، بينما أحرز حسام حسن هدف الفوز لنادي سموحة، بينما أحرز للنادي الأهلي اللاعب حسين الشحات الذي كان نجم الشوط الأول.

وخاض النادي الأهلي المباراة بقيادة المدير الفني مستر بيتسو موسيماني بالتشكيل التالي: في حراسة المرمي: محمد الشناوي ، وفي مركز الدفاع: اكرم توفيق، وبدر بانون، ورامي ربيعه، وأيمن اشرف، وفي مركز الوسط: عمرو السولية، واليو ديانج، ومحمد مجدي أفشه، وفي مركز الهجوم: حسين الشحات، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

وبعد خسارة الأهلي هذه المباراة تجمد رصيده عند النقطة 30 يحتل بها المركز الثاني في الدوري خلف الزمالك متصدر ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة، بينما رفع سموحة رصيده إلى النقطة 27 يأتي بها في المركز الخامس في ترتيب الدوري، بفارق نقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث.

تعليق الإعلامي أحمد موسي

وعقب خسارة الأهلي من سموحة، شن الإعلامي أحمد موسى هجوماً حاد على حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي ،وقال "موسى" عبر قناة صدى البلد، "محمد الشناوي سبب خسارة الأهلي اليوم أمام سموحه في الدوري، مش هنضحك على بعض لازم يتعاقب، محمد الشناوي عاملي فيها عنتر ومش دريان مش معقول يعني ده انت كابتن النادي الأهلي، لازم يبقى في عقاب بسبب الاستهتار ده".

واستكمل موسي حديثه وقال : هل في مسئول في الأهلي هيقدر يقرب لمحمد الشناوي ويعاقبه، خلاص الأهلي اتغلب.

آراء الجماهير

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر وجاءت آراء الجماهير كالتالي :" عندك حق ولابد من معاقبة المتسبب في الخسارة "، "الأهلي قدم مباراة قوية ولكن ينقصه التوفيق فقط "، "مش معقول يتم معاقبته ده خطأ في مباراة واحدة فقط وأكيد غير مقصود"،" بالتوفيق للاهلي في مباراته القادمة ".

المصادر

https://www.elfagronline.com/4187610

Nesma.saad operanews-external@opera.com