"اقتراح".. حل الزمالك من قلب الإسماعيلي لتعويض فرجاني ساسي. افعلوها فورا بدون تردد

Salmayaseen

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطلع الشهر المقبل مواجهة هامة أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري في مواجهة مهمة للغاية ولا تقبل سوى تحقيق الانتصار للفريق الأبيض.


الزمالك ينافس على أكثر من بطولة في الوقت الحالي ويتحرك في مختلف الاتجاهات سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال افريقيا لذلك تعتبر باقي المواجهات المقبلة بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها من جانب لاعبي الزمالك.

وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيًا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة شهدت مهرجان فرص ضائعة من جانب لاعبي الزمالك على مدار الـ90 دقيقة في مشهد مكرر لما حدث أيضًا في مباراة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى.


ويواجه الزمالك مشكلة كبيرة في الوقت الحالي فيما يتعلق بخط الهجوم ومنذ رحيل مصطفى محمد والفريق في أزمة بسبب عدم تواجد لاعب مميز في الجانب الهجومي وقادر على سد النقص خاصة وأن مصطفى محمد كان يمثل قوة ضاربة في خط الهجوم ولا غنى عنه، إلى جانب مشكلة أخرى في الوقت الحالي متعلقة بالتونسي فرجاني ساسي بسبب عدم حسم ملف التجديد له حتى الآن.


واقترح على إدارة الزمالك التعاقد مع لاعب مميز وبين صفوف نادي الإسماعيلي للتخلص نهائيًا من أزمة فرجاني ساسي وعدم التأثر سلبيًا في أي وقت حال رحيل فرجاني ساسي.


واقترح على مسئولي الزمالك التعاقد مع محمد صادق لاعب وسط فريق الإسماعيلي وضمه إلى صفوف القلعة البيضاء فهو لاعب مميز ويمتلك خبرات كبيرة وقادر على سد النقص في خط الوسط.


صادق موهبة كبيرة ويمتلك خبرات كبيرة من واقع مشاركته مع الإسماعيلي بشكل مستمر والتعرض للكثير من الضغوطات وهو ما يجعله مناسب للتواجد بشكل أساسي والمشاركة مع الزمالك.

Salmayaseen operanews-external@opera.com