دجلة يراهن على 4 نجوم لتحقيق المفاجأة أمام الزمالك

heshamelbeltagy2

يلتقي في السابعة والنصف من مساء غدًا الإثنين، على ستاد السلام، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع وادي دجلة، في إطار مؤجلات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


ويسعى فريق وادي دجلة لتحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك، حتى يبتعد الفريق عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويدخل وادي دجلة المباراة وهو يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 4 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مباريات، أحرز لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 19هدفًا.


وهناك بعض الأورواق الرابحة التي سيعتمد عليها التشيلي ماريو سالاس، المدير الفني لوادي دجلة، في المباراة المقبلة، املا في تحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك


وسوف نستعرض لكم في السطور التالية أبرز الأوراق الرابحة التي يراهن عليها سالاس، في مواجهة الزمالك: -


محمد عبد المنصف


سيعتمد الجهاز الفني لوادي دجلة في المباراة المقبلة على محمد عبد المنصف بشكل أساسي، في ظل حالة التألق التي يعيش عليها الحارس منذ الموسم الماضي، حيث كان له دور كبير في عدم هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي، بفضل تصدياته الرائعة.


دييجو كالديرون


المهاجم الكولومي، ضمن الأسلحة الهامة لفريق وادي دجلة، أمام الزمالك، حيث سيعتمد عليه الجهاز الفني بشكل أساسي، في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب، هو ما سيسبب ازعاج على على مدافعي القلعة البيضاء، ويعقد سالاس، آمالا كبيرة على كالديرون، لهز شباك الفريق الأبيض، خاصة في ظل إجادته إحراز الأهداف سواء بضربات الرأس أو قدميه.


محمد هلال


يعد صانع الالعاب محمد هلال، أحد ابرز الاسلحة التي سيعتمد عليها سالاس، أمام الزمالك، وذلك في ظل السرعات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب وقدرته على نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية وإحراز الأهداف وصناعته لزملاءه.


محمد عبد العاطي


عبد العاطي، ضمن الركائز الاساسية التي سيعتمد عليها فريق وادي دجلة، خلال مباراة الزمالك، في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب، وقدرته على استخلاص الكرة من المنافسين، واجادته القيام بالأدوار الدفاعية، فضلا عن قدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وهو أحد الحلول التهديفية التي يعتمد عليها الفريق العسكري لإحراز الأهداف.

heshamelbeltagy2 operanews-external@opera.com