خطأ لم يلاحظه أحد في الحلقة الاولي لرامز جلال.. وتصريح صادم من هالة صدقي ضد البرنامج

faresmohameed

مع عرض الحلقة الاولي من برنامج المقالب المنتظر "رامز عقله طار" بدأت ردود الافعال المختلفة علي مواقع التواصل الاجتماعي حول الحلقة ونوع المقلب المقدم ومقارنة بمقالب السنوات الماضية.

الحلقة الاولي التي تم عرضها علي قناة "ام بي سي مصر" بحضور الضيف المطرب أحمد سعد شهدت خطأ لم يلاحظه الكثيرين علي عكس عادة البرنامج الذي يسعد لتلافي الوقوع في اي خطأ. 

حيث اختار رامز جلال نيولوك جديد هذا العام وظهر بشعر مصبوغ باللون الأحمر، لكن في بداية الحلقة ظهر لون ممزوج بين الأحمر والأخضر، وهو ما لم ينتبه له صناع العمل، حيث يسجلون دائما مقدمة الحلقة بعد أن يتم تسجيلها بفترة طويلة. 

فظهر رامز خلال الحلقة بطلتين الأولى بالشعر الأحمر، والثانية بالشعر الأحمر والأخضر بمقدمة البرنامج.

وعلي جانب أخر صرحت الفنانة هالة صدقي بأن برنامج رامز جلال متفق عليه من البداية، وانه اتصل بها وطلب منها الظهور معه في برنامج المقالب وهي وافقت الا انها ورفضت عرض الحلقة في النهاية بسبب ما يقوله رامز في حق النجوم في بداية الحلقة.

حيث قالت إنها لا تمانع في الظهور مع رامز ببرنامج المقالب ولكنها رفضت اذاعة الحلقة بعدما رفضوا اطلاعها علي الحلقة بعد منتجتها الامر الذي رفضته بسببه اذاعتها في النهاية وقالت مش هسمح اننا فنانيين كبار نتهان بالشكل ده. 

المصادر .. 

https://www.elwatannews.com/news/details/5434330

https://www.elwatannews.com/news/details/5434294

faresmohameed operanews-external@opera.com