بشرة خير قبل لقاء إنبي.. الأهلي يستعيد ثلاث لاعبين من الإصابة.. وعودة نيدفيد بعد غياب عامين

Selia_mubarak

بشرة خير للأهلاوية قبل لقاء إنبي.. الأهلي يستعيد ثلاث لاعبين من الإصابة.. وعودة نيدفيد بعد غياب عامين

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي مساء اليوم السبت الموافق 24 أبريل، على استاد بتروسبورت، وذلك في لقاء مؤجل من منافسات الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز.


توقيت المباراة


من المقرر أن تقام المباراة علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


ترتيب الفريقين


ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، متأخراً بست نقاط عن المتصدر الزمالك، فيما يتواجد إنبي في المركز التاسع برصيد 24 نقطة.


طموحات الفريقين


ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات بعدما خسر في الجولة الماضية لأول مرة ببطولة الدوري هذا الموسم، وذلك أمام سموحة في اللقاء الذي انتهي بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، خاصة وأن الأهلي يسعي للدفاع عن لقبه، فيما يطمح إنبي في استغلال الإرهاق الذي يعاني منه الشياطين الحمر بسبب ضغط المباريات وخطف نقاط المباراة الثلاث وتحسين مركزه بجدول الترتيب.


بشرة خير للأهلاوية قبل لقاء إنبي

شهد مران الأهلي الأخير قبل مواجهة إنبي، مشاركة ياسر إبراهيم وأليو ديانج وكريم وليد "نيدفيد" في التدريب الجماعي مساء أمس الجمعة، فيما حصل أيمن أشرف على راحة.


وخضع نيدفيد لبرنامج علاجي وتأهيلي بعد تعرضه لإصابة وخضوعه لجراحة في الركبة، واطمأن الجهاز الطبي على حالة اللاعب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وبدأ أمس المشاركة في جزء من التدريبات.

وحصل أيمن أشرف مدافع الفريق على راحة سلبية من التدريبات، بالتنسيق مع الجهاز الطبي بسبب شعوره بإجهاد خلال الأيام الماضية.


وشارك المالي أليو ديانج في المران الجماعي بعدما خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته والتأكد من جاهزيته، بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مشاركته في مباراة سموحة.


كما عاد شارك ياسر إبراهيم مدافع الفريق للمران الجماعي بعدما أكد الجهاز الطبي جاهزيته بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي، عقب الإصابة التي اشتكى منها في العضلة الضامة، ليتأكد جاهزيته للمرحلة المقبلة.


المصدر: من هنا

Selia_mubarak operanews-external@opera.com