تحليل| مفاجأة موسيماني للزمالك مغامرة كبيرة.. والنتيجة قد تكون صادمة

Almasry90

يستعد قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك" إلي مواجهة مرتقبة في الدوري المصري الممتاز بعد غد الأحد، ويحاول كل مدير فني أن يفاجئ المنافس بلاعب غير متوقع أو خطة لعب غير معتادة؛ حتي يضمن الفوز بالمباراة الأهم، خاصة وأن الفوارق في المهارات بين اللاعبين ليست بالكبيرة.

معاناة من الإصابات

يدخل المارد الأحمر المباراة وهو يعاني من إصابات علي مستوي كل الخطوط، تنوعت مابين إصابات بفيروس كورونا وهو ماحدث مع الحارس الأساسي محمد الشناوي، أو إضافات طال أمدها مثلما حدث مع الظهير الأيسر المميز علي معلول ثم لحق به البديل محمود وحيد، والجهة اليمني أيضا تعاني بسبب إصابة الظهير الأيمن محمد هاني.

مفاجأة موسيماني مغامرة كبيرة

في ظل كل تلك الغيابات المؤثرة، اضطر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلي مفاجأة فريق الزمالك بلاعب غير متوقع، خاصة وإنه يعاني من سوء توفيق لازمه لفترة طويلة جعلته يبعد عن اللعب أساسيا، وهو الكونغولي والتر بواليا.

بالتأكيد فكر موسيماني في قوة والتر والتي ربما ترهق دفاعات الزمالك، لكنه تناسي أن أظهر الجنب لديه ليست بالكفاءة المطلوبة لأن الذين يلعبون الأن ليسوا ظهراء جنب بالأساس، وبالنالي لن يقوموا بدعم بواليا بالعرضيات اللازمة لإحداث ضغط كبير في منطقة جزاء الزمالك.

هي مغامرة كبيرة خاصة وأن والتر لم يكن موفقا حينما كان الأهلي مكتمل الصفوف فمابالك وهو يعاني عن كل تلك الإصابات؟! ليس معني إنه سجل هدفا في فريق يلعب في القسم الثاني وهو "النصر" أن الثقة قد عادت إليه وأن يإمكانه أن يفاجئ فريق بحجم الزمالك.

النتيجة قد تكون صادمة

فريق الزمالك يلعب وهو تقريبا مكتمل الصفوف، والمدير الفني باتريس كارتيرون يعلم كا خبايا الأهلي، ولذلك كان يجب علي موسيماني ألا يغامر في هذه المباراة تحديدا، لأنه في حالة فشل المفاجأة التي أعدها وهي والتر بواليا؛ فسوف تكون النتائج صادمة، وربما يمطر الزمالك شباك الأهلي بعدد كبير من الأهداف.

المصدر

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2312670

Almasry90 operanews-external@opera.com