موقف جديد حاسم من الخطيب تجاه كهربا يثير فخر الأهلاوية.. والجمهور: "ده الصح.. الله يا خطيب"

elmohandes

لا صوت يعلو فوق صوت ما جرى بين كهربا وموسيماني، ورد فعل النادي الأهلي العريق تجاهها، بينما يتداول آلاف الأهلاوية، ردود فعل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وغضبه تجاه اللاعب.



رحيل كهربا

وبين ما يتداوله الجمهور، التقارير التي تؤكد أن الخطيب قرر رحيل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري، عقب أزمته الأخيرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وضمن رد الأهلي على عدم التزام اللاعب قرار النادي الأهلي إيقافه بشكل رسمي لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية الأزمة التي افتعلها اللاعب مع بيستو موسيماني.



عروض للبيع

وفي تصريحات عبر برنامج اللعيب قال مهيب عبدالهادي، إن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، طالب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، وسيد عبدالحفيظ بالبحث عن عروض من أجل رحيل كهربا عن النادي بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بنهاية الموسم الجاري.

لكن يبدو أن هناك أمرا أكثر اشتعالا في الأهلي، بعد أزمة كهربا مع موسيماني، وهو ما أورده تقرير المصري اليوم، من مفاجأة تتعلق بموقف جديد من الخطيب بخصوص الأزمة.



موقف جديد

الموقف الحاسم الجديد يتعلق بأن محمود الخطيب رفض مقابلة والد اللاعب محمود كهربا على مدار يومين متتاليين، من أجل إقناعه بالعفو عن ابنه والتوسط لدي المدير الفني من أجل الاكتفاء بالغرامة فقط، وعودته للتدريبات الجماعية من أجل العودة لصفوف المنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لاقامة معسكر لخوض تصفيات البطولة الافريقية .



رسالة الخطيب

وبحسب التقرير فقد رفض الخطيب رفضا باتا جميع محاولات والد اللاعب ووجه الخطيب رسالة لوالد اللاعب عن طريق وسيط بأنه لا يتدخل في الامور الادارية وليس له سلطة على المدير الفني لإقناعه بالعفو أو معاقبة لاعب بالفريق.

وضمن رسالة الخطيب لوالد كهربا أن قال إنه على ابنه أن يمتثل للعقوبة وان يتعلم منها خصوصا أنها ليست السابقة الأولى .



فحوى رسالة رئيس الأهلي

وبحسب المصري اليوم، فقد أضاف الخطيب أنه إذا كان اللاعب لا يعرف مصلحته أو المكانة التي وصل لها في فترة قليلة مع النادي الاهلى فلن يتوقف عن مشاكله وخلافاته سواء مع زملائه أو الجهاز الفني .

كذلك ذكر التقرير رسالة صارمة، وجهها الخطيب لموسيماني نقلها سيد عبدالحفيظ للمدير الفني، أكد خلالها ان كل الدعم للمدير الفني في قراراته ولن يجد أي معارضة من جانبه في أي قرار يراه المدير الفني مناسبا للفريق من أجل فرض الانضباط داخل صفوف الفريق .



الله يا خطيب

وتفاعلت جماهير الأهلي مع رسالة الخطيب لكل من والد كهربا وموسيماني، حيث كتب عفت الصاوي "من حقنا نهتفلك الله يا خطيب والله طول عمرك مهاري في الملعب وبرا الملعب، وكهربا لازم يمشي فورا من غير أي كلام، شرفتنا يا بيبو والله"، بينما كتبت نهلة العطوي "ده الصح فعلا، بيبو الله يا خطيب تستحق مننا الدعم والمساندة مبادئ الأهلي فوق أي لاعب مهما كان مين".


ما رأيك فيما فعله الخطيب؟

شارك برأيك وادعم الأهلي وإدارته


مصادر التقرير

https://www.almasryalyoum.com/news/details/2275176

https://www.elbalad.news/4724199

elmohandes operanews-external@opera.com