ليس سيرينو.. أمير توفيق يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع مهاجم صن داونز

NasserAhmed_06

تسعى إداراة النادي الأهلي إلى تدعيم صفوف فريق كرة القدم الأول بصفقات جيدة لتساعده على استمرار حصد البطولات المحلية والقارية.

وارتبط إسم النادي الأهلي بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية حول نية القلعة الحمراء في الحصول على توقيعهم في الوقت الذي يخوض فيه الفريق منافسات عديدة منها بطولة الدوري المحلي ودوري أبطال أفريقيا ويحمل الأهلي لقب البطولتين.

وترددت أنباء خلال الفترة الماضية بشأن دخول مسئولي النادي الأهلي في مفاوضات للحصول على خدمات أحد مهاجمي فريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي تخطى دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا.

وخاض النادي الأهلي مفاوضات شاقة قبل بداية الموسم الجاري للحصول على خدمات المهاجم الأوروجواياني في صفوف صن دوانز جاستون سيرينو إلا أن المفاوضات باءت بالفشل في النهاية نتيجة مغالاة ناديه في الطلبات المادية.

وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات للحصول على خدمات اللاعب بيتر شالوليل الذي يلعب في صفوف داونز الجنوب افريقي.

واللاعب بيتر شالوليل هو من دولة ناميبيا، وأكد أمير توفيق أن الأنباء التي ترددت بشأن دخول الأهلي في مفاوضات للحصول على توقيع اللاعب هي غير صحية بالمرة.

وخاض بيتر شالوليل مع فريق صن داونز هذا الموسم 25 مباراة، سجل خلالها 14 هدفا وصنع 6.

وأوضح أمير توفيق أن النادي الأهلي لم يرسل أي عرض رسمي لنادي صن داونز للحصول على خدمات اللاعب الناميبي بيتر شالوليل أو حتى مفاوضات شفوية.

وأضاف أمير توفيق أن "مسألة التعاقد مع صفقات جديدة سابقة لأوانها، خاصة أن الفريق ما زال في منتصف الموسم تقريبا".

للإطلاع على المصدر إضغط هنا

NasserAhmed_06 operanews-external@opera.com