لن تصدق تشكيل الأهلي أمام النصر.. موسيماني يُجري 9 تغييرات.. والجماهير "مش معقول هنخسر ونودع الكاس"

ayamohamed2021

يخوض فريق النادي الأهلي مواجهة هامة في التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء أمام نظيره النصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.


ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز في مباراة الغد والحصول على بطاقة العبور لدور الستة عشر من البطولة التي توج بلقبها في الموسم الماضي بعد الفوز على فريق طلائع الجيش في المباراة النهائية بركلات الترجيح

ويرغب النادي الأحمر في تحقيق الفوز في لقاء الغد رغم الغيابات التي يعاني منها والتي وصلت إلى 7 لاعبين وهم محمد الشناوي ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وجونيور أجاي.


ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في أخر مباراة خاضها الفريق الأحمر والتي كانت يوم الجمعة المقبل أمام ضيفه سيمبا التنزاني بهدف نظيف سجله محمد شريف في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.


وفاز الأهلي مساء يوم الجمعة على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ستاد السلام ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليرد الفريق الأحمر الدين للفريق الزامبي ويلحق به الهزيمة.

وسجل هدف الأهلي في مباراة سيمبا التزاني محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول للمباراة بصناعة من زميله محمد مجدي أفشة.


وبهذه الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 10 في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بينما توقف رصيد سيمبا التنزاني عند 13 نقطة في المركز الأول.


ونجح فريق النادي الأهلي في التأهل لدور الثمانية من البطولة في المركز الثاني برصيد 11 نقاط خلف فريق سيمبا صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة ليسير الفريق الأحمر بخطى ثابتة نحو الدفاع عن اللقب الذي توج به في النسخة الماضية بعد فوزه على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

موقع الفجر كشف عن تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراة الغد أمام النصر والذي شهد تغييرات 9 دفعة واحدة حيث سيدفع موسيماني بكل من علي لطفي وسعد سمير وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق وناصر ماهر ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومروان محسن.

وجاء التشكيل على النحو التالي :-


حراسة المرمى، علي لطفي


خط الدفاع، أحمد رمضان بيكهام وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا


خط الوسط، أكرم توفيق وناصر ماهر ووليد سليمان


خط الهجوم، طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومروان محسن.


وعلقت الجماهير على هذا الأمر حيث قال عبد الله محمد :"مش معقول يا موسيماني كل دي تغييرات في تشكيل الأهلي عندي إحساس هنخسر المباراة وهنودع الكاس".. فيما قال أحمد محمود :"تغييرات بالجملة في كل مباراة ليه يا موسيماني ياريت تستقر على تشكيل".. فيما قال عبد الرحمن محمود :"ربنا يسترها على الأهلي هيخس وهيودع الكأس".

المصدر

هنا

تعليق الجماهير

ayamohamed2021 operanews-external@opera.com