بالصور.. شابة لجأت لحشو شفتيها فتصبح مثل شخصية من فيلم شركة المرعبين المحدودة

amratef

 

تحب كل امرأة أن تبدو بمظهر جميل وجذاب فتضع مستحضرات التجميل أو تخضع لبعض العمليات التجميلية، وربما تلجأ أيضا لعمل حشوات الشفاة مثلما فعلت أحدى الفتاة ديزي ولكنها حصلت على نتيجة غير مرضية جعلتها شبيهة بأحد الشخصيات الكارتونية في فيلم ديزني الشهير.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن الفتاة ديزي بوليتش وهي من كاليفورنيا بدت مثل الشخصية الكارتونية ذو الشفاة الكبيرة فانغز في فيلم شركة المرعبين المحدودة وذلك بعدما حصلت على حشوات شفاة أكدت أنها مؤلمة للغاية لدرجة جعلتها تفقد الوعي.

وحذرت المرأة التي تضخمت شفتاها إلى الضعف من هذا الأمر وشاركت صورا مروعة لشفتيها المنتفخة والمتكتلة، قائلة إنها خضعت لهذا الأمر من أجل تعزيز ثقتها بنفسها بعدما رأت فتيات يتباهين بشفاههن عبر الإنترنت.

وأوضحت الصحيفة أن الفتاة البالغة من العمر 21 عاما، دفعت حوالي 400 دولار للحصول على 1 مل من الحشو لكنها ادعت أن الإجراء كان مؤلم جدا حتى فقدت الوعي، وقد تحولت فرحتها إلى رعب عندما رأت المرآة وجلست يائسة تقاوم دموعها.

وحثت الفتاة الكثير من الناس اللذين يريدون الخضوع لهذا الإجراء أن يفعلوا فحص شامل قبلها وقالت " لقد شاهدت فيلم شركة المرعبين المحدودة كثيرا عندما كنت طفلة، لذا كان أول مافكرت به بمجرد مانظرت إلى المرآه هو انني أصبحث شخصية سينمائية وليست حقيقية، تضاعفت شفتاي، الامر مخيبا للأمال، كنت اتوقع أن اصبح مثل الفتيات على موقع انستجرام ولكن النتيجة كانت غير ذلك.

وشاركت الفتاة هذه التجربة عبر موقع "تيك توك" وانتشر مقطع الفيديو الذي بلغت مدته 58 ثانية كثيرا ونال الاف الإعجابات والتعليقات.


المصدر

https://www.mirror.co.uk/news/us-news/woman-left-looking-like-character-23514885?fbclid=IwAR1RioXSx6mw1MWl0IdyMfvscOuqVgxIOAlix2eaDra3KG-9glTO205sN9E

amratef operanews-external@opera.com