رمضان صبحي يٌفاجيء بيراميدز بمفاجأة مدوية.. إعلامي يُعلن.. والجماهير "مش معقول ده يحصل.. حاجة غريبة"

AbdelrhmanAli2012

فجر الإعلامي فيصل زيدان مفاجأة مدوية حول مستقبل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز من الاستمرار في فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل الانتقادات اللاذعة التي يتلقاها اللاعب من جماهير النادي الأهلي بعد رحيله عن النادي الأحمر.


رمضان صبحي يعتبر واحدا من اللاعبين أصحاب الإمكانيات والقدرات الكبيرة في الكرة المصرية في الوقت الحالي حيث احترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي وهيديرسفيلد الإنجليزي لكنه عاد مرة أخرى إلى النادي الأهلي لموسم ونصف على سبيل الإعارة قبل أن يقرر الرحيل عن النادي الأحمر والانتقال لنادي بيراميدز في صفقة قوية جدا.

وانتقل رمضان صبحي لنادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وبعقد يمتد لـ5 مواسم في صفقة قوية للنادي السماوي لكن مشوار الفريق سواء في الدوري أو بطولة كأس الكونفدرالية يواجه صعوبات كبيرة.


ويشارك رمضان صبحي بشكل أساسي مع بيراميدز في الموسم الحالي حيث يعتبر اللاعب واحدا من العناصر الهامة في تشكيل الفريق السماوي والتي يعتمد عليها المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا في صفوف الفريق السماوي.

وشارك رمضان صبحي مع نادي بيراميدز في أخر مباراة خاضها يوم الأربعاء الماضي أمام فريق نكانا الزامبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


وصنع رمضان صبحي هدف فوز فريقه في مباراة نكانا الزامبي لزميله عبد الله السعيد والذي سجله في الدقيقة 78 ليضمن فريقه الصعود للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وكشف الإعلامي فيصل زيدان عن مفاجأة نارية في موقف رمضان صبحي من الاستمرار داخل نادي بيراميدز.


وقال زيدان :"رمضان صبحي مصمم على الرحيل عن نادي بيراميدز وقام بإبلاغ النادي بموقفه واختياره الرحيل عن النادي".


وأضاف :"مسؤولو بيراميدز اتفقوا مع رمضان صبحي على الرحيل حال حصوله على عرض أوروبي أو خليجي".

وعلقت الجماهير على هذا الأمر حيث قال عبد الرحمن محمد :"مش معقول ده يحصل رمضان صبحي هو من اختار الانتقال لبيراميدز فكيف بعد أيام يرغب في الرحيل حاجة غريبة جدا".. فيما قال أحمد عبد الله :"حاجة غريبة جدا من رمضان صبحي ولكن نتمنى له التوفيق".


الفيديو

من الدقيقة 9 إلى الدقيقة 10

هنا

تعليق الجماهير

AbdelrhmanAli2012 operanews-external@opera.com