"بعدما تشاجر معها" شاب يشاهد حبيبته وهي تشنق نفسها في بث مباشر

amratef

 

في واقعة صادمة أوضح شاب عمره 18 عامًا بأن صديقته قامت بقتل نفسها ووجدها وهي تشنق نفسها في بث مباشر بينهما على تطبيق "فيس تايم"، وهي في الكلية.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، يقول الشاب جيريمي ماك أن حبيبته جوي تشان شنقت نفسها، مضيفًا أنه عندما وصل للمدرسة وترك منزله في هونغ كونغ كانت جوي صاحبة الـ 18 عامًا فاقدة للوعي وتوفيت بعد 4 أيام في المستشفى.

أجرت مكالمة فيديو مع صديقها تشاجروا خلالها، وأدى ذلك لقيام جوي بإيذاء نفسها رغم أنها كانت لا تنوي الانتحار.

ووفقًا للتحقيقات، قال ماك: 'كانت جوي صديقتي الأولى - كانت كل شيء بالنسبة لي. لم أكن سعيدًا أبدًا خلال 18 عامًا، لقد تساءلت عما إذا كانت تحبني حقًا، وكانت على اتصال بأولاد آخرين.

في رسالته الموجهة لوالدي جوي والتي تمت قراءتها في السجل، اعترف بأنها ذهبت إلى مركز إعادة التأهيل وهي في سن الرابعة عشرة، كما وصفت صديقها بأنه متحكم.

أجرى السيد ماك مكالمة هاتفية مع صديق في المملكة المتحدة نبه مدرسة هابرداشر للبنات التي تبلغ تكلفتها 33 ألف جنيه إسترليني في مونماوث بجنوب ويلز.

طار والدا جوي إلى سريرها في المستشفى بعد المأساة وأعطوا الإذن بالتبرع بأعضائها عندما تم إيقاف تشغيل نظام دعم الحياة.

تم وصف السيد ماك، الذي قضى وقتًا في مركز إعادة تأهيل الأحداث في هونغ كونغ، بأنه "متحكم ومسيء" تجاه جوي في العامين اللذين قضيا فيهما معًا.

قال كلوداغ برادلي كيو سي ، الذي يمثل المدرسة ، إنه من "غير المعتاد للغاية" ألا يتم استدعاء الشخص الذي شهد الحدث الذي أدى إلى وفاة جوي للإدلاء بشهادته.

أخبرت ممرضة المدرسة ليزلي كافيل جلسة الاستماع: "لم تكن جوي بحاجة إلى علاج في المستشفى أبدًا، لم أتلق تدريبًا في مجال الصحة العقلية، لكننا نحاول جميعًا التعامل مع هذه الأشياء بأفضل طريقة ممكنة"، مضيفة: "نحن مدرسة داخلية، ولسنا جناحًا للطب النفسي يستخدم إيذاء النفس كوسيلة للتعامل من قبل العديد من الشباب".

قبل وفاتها ملأت جوي استبيانًا للصحة العقلية قائلة إنها غالبًا ما تشعر "باليأس"، وقالت التلميذة إنها شعرت بالحزن "معظم الوقت أو طوال الوقت" ولم تكن متفائلة بشأن مستقبلها.

كانت قد فكرت سابقًا في الانتحار في غرفتها في ديسمبر 2019.

قالت السيدة كافيل ، وهي ممرضة في المدرسة لأكثر من 10 سنوات ، إنها شعرت أن الفرح "في مكان أفضل مما كانت عليه لفترة طويلة" قبل وفاتها بوقت قصير.

 

 

المصدر:

https://www.dailymail.co.uk/news/article-9394659/Boyfriend-watched-FaceTime-girlfriend-18-accidentally-killed-herself.html

amratef operanews-external@opera.com