لن تصدق أن بشرى قرآنية تحدث في منزلك لمدة ثلاث أيام عند قراءتك تلك السورة.. " لا تتردد في قراءتها"

nadatarek

يتضمن القرآن الكريم العديد من التأملات و البشرى الإلهية و العديد من الأسرار و الكنوز التي لا يعلمها العديد منا .. و الجدير بالذكر أن بقراءة القرآن الكريم تغفر لنا الذنوب و المعاصي و تقضي لنا الحاجات و يستجاب لنا الدعاء .

و كثير منا يتقرب إلى الله تعالى بقراءة القرآن داعياً إلى زيادة الرزق و طلب العفو و المغفرة .. و قد أوضح الداعية الإسلامي الشيخ " حازم جلال " فضل سورة البقرة داخل المنزل الذي يتم القراءة به سواء كانت تلك القراءة في وقت محدد أو في أي وقت .

حيث ظهر الداعية الإسلامي في برنامج " المسلمون يتساءلون " و أكد أن المداومة على قراءة سورة البقرة و سماعها باستمرار تمنع دخول المنزل أو أن يقترب منه الشيطان لمدة ثلاث أيام .. فهي سنام القرآن .

كما أن لها فضل آخر عظيم و ذلك عند قراءة آخر آيتين منها في الليل .. فهي لها أجر قيام الليل و تكفيه ، بالإضافة إلى أنها تطرد الشياطين من المكان التي تقرأ فيه .

و قراءة سورة البقرة مع سورة آل عمران تأتيان يوم القيامة كأنهما غيايتان أو غمامتان تحاجان عن أصحابهما .. لذا تعد قراءة سورة البقرة أخذها بركة و تركها حسرة .

فهي تقي أهل المنزل من السحر و الحسد و تحفظ قارئها من أي شر ، و تشفع لأصحابها يوم القيامة .

و في نهاية المقال ندعو الله أن يغفر لنا و لكم .. و يبعد عنا جميعاً أي سحر أو حسد و يجعل القرآن الكريم شفيعاً لنا يوم القيامة .. فضلاً و ليس أمراً قم بمشاركة المقال و لك عظيم الأجر و الثواب .

مصدر المقال من صدى البلد

nadatarek operanews-external@opera.com