تعرف ابنة الراحل محمود الجندي التي تشارك في مسلسل "الاختيار 2" .. ورد فعل كريم عبد العزيز عند رؤيتها

MM_ibrahim

الراحل محمد الجندي : 

تزوج الفنان الراحل 4 مرات، الأولى كانت من السيدة ضحى حسن وأنجب منها 3 بنات وولد هو المخرج أحمد الجندي، ثم تزوج عليها سيدة أخرى أنجب منها ابنته الصغرى مريم التي قررت أن تسير على خطى والدها وتتجه إلى التمثيل.

حكى محمود الجندي عن ابنته مريم "آخر العنقود" أنها الوحيدة في بناته التي فضلت دخول مجال التمثيل، وأوضح أنه لم يضغط عليها في أي شيء.

مر الجندي بظروف صعبة، إذ خسر زوجته الأولى عام 2001 في الحريق الكبير الذي نشب في منزله، وهو الحريق الذي غير فيه كثيرا وفي طريقة تفكيرة وجعله يعود إلى الإدمان بعد فترة من التخبط والتفكير في الإلحاد .

ليتزوج الجندي في عام 2003 من الفنانة عبلة كامل لكن لم يستمر زواجهما طويلا إذ انفصلا عام 2005.


نبذة عن مريم محمد الجندي : 

هي خريجة جامعة أمريكية قسم صحافة الوثائق المتعددة، وحصلت على شهادة في فن المسرح.. ودرست في ورشة الأستاذ خالد جلال في مركز الإبداع الفني؛ كما أنه أعطاها فرصة بالمشاركة في عرض "سينما مصر".

الاعتماد على النفس :

قالت مريم "إنها لم اعتمد على شهرة والدي أو أخي المخرج أحمد الجندي، وحتى قبل وفاة والدي عندما أخبرته أنني سأتجه إلى التمثيل طلب مني أن أدرس واعتمد على نفسي".

وأضافت أن فكرة والدي وأخي في المجال الفني هو أمر مرعب بالنسبة لي طوال الوقت لدي مسئولية أن أظهر في أفضل شكل، ولي الشرف وفخورة أنني أحمل اسم محمود الجندي.

وأكدت أن والدها كان يدعمها دائما وكان يرى أن شخصيتي فنية، لأنني أحب الرسم والتصوير وكان دائما يشجعني على أي شيء له علاقة بالفن.

مسلسل الاختيار : 

قالت "إنه شرف كبير جدا مشاركتي في مسلسل "الاختيار 2" عمل مهم ومحترم ووسط نجوم كبار".. وأجريت اختبارات للمشاركة في المسلسل وبعد فترة اتصلوا بي وأخبروني أنني حصلت على الدور، وكنت متحمسة جدا للمشاركة في العمل.

عندما عرفت أنني سأشارك في "الاختيار 2" أول شيء فكرت فيه أنني يجب أن أقابل الفنان كريم عبد العزيز، لأنني أحبه جدا ووالدي أيضا الفنان الراحل محمود الجندي كان يحبه، فأردت أن التقي به.

 في أول يوم تصوير لم التق بكريم عبد العزيز، لكن في اليوم التاني عرفت أنه سيكون في نفس المشهد معي، ذهبت إليه في فترة الاستراحة وعندما عرفته بنفسي "اتخض" لأنني كنت قابلته في تصوير فيلم "واحد من الناس" وكنت صغيرة للغاية.

 كريم عبد العزيز فنان كبير ومحترم ورحب بي بشكل رائع في كواليس "الاختيار 2"، وظهوري معه في مشهد من أجمل الأشياء التي حدثت لي.


المصادر :

https://www.filfan.com/news/132380

https://www.filfan.com/news/99217

MM_ibrahim operanews-external@opera.com