غيابات بالجملة عن الأهلي أمام الزمالك .. وهذا موقف «الشناوي» النهائي .. والجمهور: «الزمالك هيكسب»

marcelo_97

يستعد الأهلي لمواجهة فريق الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي ، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مواجهة فريق الزمالك في الدوري الممتاز.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يديره أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة، حيث من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد على استاد القاهرة، بدون حضور جماهيري.

ويتم نقل مباراة النادي الأهلي والزمالك في القمة على قنوات أون تايم سبورتس بشكل حصري.

وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق سوف يدخل في معسكر مغلق بداية من الجمعة وحتى موعد مباراة الزمالك والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني يسعى لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

غيابات بالجملة عن الاهلي ضد الزمالك

يواجه فريق النادي الأهلي الكثير من الغيابات في مباراة الزمالك المقرر لها مساء غداً.

سيغيب عن الاهلي ياسر إبراهيم ، محمد هاني وجونيور أجاي وحمدي فتحي ومحمود وحيد وعلى معلول فيما يعاني كريم نيدفيد من إصابة تعود إلى عامين بالتمام والكمال حيث أصيب في الركبة في أبريل 2019.

واشتكى وليد سليمان من آلام في العضلة الخلفية خلال لقاء النصر الأربعاء الماضي بكأس مصر ولم يتحدد موقفه من المشاركة في مباراة القمة.

موقف الشناوي

الشناوي أجرى عدة مسحات وجاءت نتيجتها إيجابية وأجرة مسحة أخيرة مساء أمس، وجاءت نتيجتها "إيجابية" ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب في قمة الكرة المصرية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، اليوم السبت، عن حارس النادي الأهلي الذي سيكون في التشكيل الأساسي لمباراة القمة 121 ضد فريق الزمالك.

وكتب «شوبير» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "علي لطفي يحرس مرمي الاهلي في لقاء القمه".

ردود الفعل

وعبر تويتر وهاشتاج الاهلي ، جاءت بعض التغريدات:"كل دي غيابات" ، "الزمالك هيكسب اكيد" ،"الاهلي بمن بحضر".

مصادر:- هنا و هنا و هنا ومتابعة بعض التغريدات عبر تويتر

marcelo_97 operanews-external@opera.com