أول قرار من الأهلي استعدادا لمباراة القمة ضد الزمالك.. عبد الحفيظ يوضح التفاصيل.. وجماهير: "كدة هنكسب"

Mo.ahmed

الأهلي والزمالك في مباراة القمة، الفريقان يبحثان عن ثلاث نقاط جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم من أجل الاقتراب خطوة في المنافسة على حصد الدوري هذا الموسم 2020-2021.

الأهلي يلتقي نادي الزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز المقر ر لها والتي ستقام يوم 18 أبريل الجاري، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الاسبوع الرابع من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة قمة جديدة تنتظرها الجماهير المحبة للقطبين، الأهلي والزمالك، الجماهير تنتظر هذه المواجهة المرتقبة.

دائما نجد أن مباريات القطبين في القمة تشهد الندية والإثارة الكبيرة، وتعد هذه القمة بين الأهلي والزمالك من المباريات القوية على مستوى الكرة العربية والأفريقية، نظرا لمكانة الفريقين في قارة أفريقيا والشرق الأوسط.

ويتطلع كلا الفريقين لحصد النقاط، من أجل التفوق على الغريم التقليدي له في مصر، فالأهلي يتطلع لتحقيق الألقاب في كل منافسة يدخلها، من أجل إسعاد جماهيره، علما بأن المارد الأحمر ينافس على لقب دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة، حيث نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

على الجانب الآخر، يأمل نادي الزمالك في الفوز على الأهلي ومصالحة جماهيره بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، فضلا عن كون الفوز سيمنح الفارس الأبيض فرصة الاستمرار على صدارة ترتيب الدوري.

وهناك خبر في النادي الأهلي بشأن مباراة الزمالك، حيث قال موقع "كووورة": "أول قرار من الأهلي تحضيرًا للقمة"، موضحا: "استقر النادي الأهلي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني، على الاستعداد بشكل خاص لمواجهة الزمالك، الأحد المقبل، في قمة الدوري المصري الممتاز".

وأضاف الموقع: "قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لموقع ناديه، إن الجهاز الفني قرر الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، قبل مواجهة الزمالك".

وتابع: "أوضح أن الأهلي سيدخل في معسكر مغلق بداية من الغد وحتى موعد مباراة الزمالك، لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين".

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يستعد لمواجهة الزمالك، مساء الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلقت جماهير محبة للنادي الأهلي على قرار القلعة الحمراء استعدادا للقمة ضد الزمالك، حيث كتب أحدهم: "الأهلي هيفوز على الزمالك إن شاء الله"، وكتب مشجع آخر: "كده هنكسب الزمالك في القمة"، وعلق آخر: "الأهلي لن يتأثر بالغيابات"، وكتب آخر: "ان شاء الله القمة تبقى كويسة بين الأهلي والزمالك".

https://www.kooora.com/?n=1021917&pg=1&o=n

Mo.ahmed operanews-external@opera.com