"تحليل"..حدث في مباراة طلائع الجيش..الخطيب يتدخل لأول مرة في تشكيل الأهلي..وموسيماني يستجيب "خطأ كبير"

Salmayaseen

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزً اصعبًا على حساب طلائع الجيش بالأمس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت صعبة للغاية على الفريق الأحمر ولم تحسم إلا في الوقت القاتل.

أداء الأهلي بالأمس كان عليه علامات استفهام كبيرة واستمرار لتراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وبالتحديد في مواجهة سيمبا التنزاني ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا وهو اللقاء الذي خسره الأهلي بهدف نظيف وقدم خلاله الأحمر مستوى ضعيف للغاية.

جماهير الأهلي لن ترحم موسيماني حال ضياع أي بطولة والجميع ينتظر أمر واحد فقط وهو استمرار مسيرة الانتصارات والبطولات التي تحققت في الموسم الماضي والنجاح في التتويج بالثلاثية لذلك سيكون التفريط في أي لقب مرفوض من الأساس.

ويعتبر الأهلي مرشح وبقوة للتتويج بالدوري وسط كتيبة النجوم بين صفوفه بالإضافة إلى العروض المميزة التي قدمها الفريق منذ بداية الموسم والنجاح في لفت الأنظار.

وعلى الرغم من تعثر الأهلي في لقاء سيمبا التنزاني الأخير بالجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا لكن الفريق بخبراته وكتيبة اللاعبين الكبار بين صفوفه قادرين على التعويض والاستفاقة خلال مشوار الدوري ومصالحة الجماهير خاصة وأن ظروف الطقس والحرارة العالية وقفت ضد لاعبي الأهلي وأثرت عليهم بشكل كامل.

وكشف الإعلامي أحمد الخضري عبر برنامجه "أهلاوي وزملكاوي" على اليوتيوب عن تدخل محمود الخطيب رئيس الأهلي في تشكيل الفريق خلال مباراة طلائع الجيش بالأمس.

وأشار إلى أن الخطيب هو الذي طلب مشاركة محمد شريف في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الأمس وهو ما حدث بالفعل واستجاب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لطلب بيبو ودفع باللاعب.

وبشكل تحليلي نجد أن تدخل الخطيب من الأساس في الأمور الفنية خطأ ويجب أن يمنح المدرب الصلاحيات الكاملة خاصة أن شريف في مشاركته بالأمس لم يترك أي بصمة من الأساس.

كما أن استجابة موسيماني لطلب بيبو بهذا الشكل خطأ ويضع العديد من علامات الاستفهام عن استبعاد اللاعب في الفترة الماضية وكان يجب أن يدافع عن وجهة نظره إذا كان مقتنع بالأمر وأن اللاعب لا يناسب الفريق.


المصدر من الدقيقة:1 و30 ثانية..حتى الدقيقة 2

https://www.youtube.com/watch?v=VXJVm-q1fQk&feature=youtu.be


https://www.filgoal.com/articles/405391

Salmayaseen operanews-external@opera.com