شاهد أجرأ 15 صورة للفنانة غادة عبدالرازق

NasserAhmed_06

أثارت الفنانة غادة عبدالرازق الجدل خلال الساعات الماضية بعد نشرها فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وظهرت فيه بإطلالة فاجأت متابعيها ومعجبيها.

ونال الفيديو تفاعل كبير من متابعي الفنانة غادة عبدالرازق بعد ظهورها بإطلالة أقل من سنها الحقيقي وظهر ذلك خلال تعليقات معجبي غادة عبدالرازق.

ونشرت غادة عبدالرازق الفيديو وظهرت فيه بإطلالة جديدة وهي تصور نفسها وتداعب شعرها، واعتمدت مكياجا بسيطا يتلاءم مع لون بشرتها ما أظهر أنوثتها.

وتشارك الفنانة غادة عبدالرازق خلال الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل لحم الغزال، والذي سيعرض على شبكة قنوات "إم بي سي".

ويشارك في المسلسل إلى جانب الفنانة غادة عبدالرازق، كلا من الفنان أشرف عبدالغفور والفنانة وفاء عامر والفنان محمد شاهين والفنان شريف سلامة والفنان أحمد خليل وخالد كمال.

ومسلسل لحم الغزال من تأليف الكاتب إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، ويعرض على منصة "شاهد في آي بي" قبل 24 ساعة من عرضة على شبكة قنوات "إم بي سي".

وتمتلك الفنانة غادة عبدالرازق إرثا كبيرا من الأعمال الفنية حيث ظهرت في أكثر من 20 فيلما بالإضافة إلى أكثر من 25 مسلسلا وبعض المسرحيات والبرامج التلفزيونية.

وبعيدا عن الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، طرقت الفنانة غادة عبدالرازق باب الإعلام عن طريق تقديمها برنامجين كان الأول في عام 2004 تحت عنوان "طبق النجوم".

وكررت غادة عبدالرازق تجربة التقديم التلفزيوني ببرنامج "ريا وسكينة" مع الفنانة هالة فاخر في عام 2008.

إلى جانب مشاركتها في عام 2015 كعضوة في هيئة تحكيم برنامج المواهب التمثيلية "عرب كاستنج" حيث شاركت مع باسل خياط وكارمن في لجنة التحكيم.

وتزوجت الفنانة غادة عبدالرازق من قبل حوالي 10 مرات وكانت الزيجة الأولى من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وكانت حينها تبلغ من العمر 17 عاما واستمر زواجهما 7 سنوات، وانجبت ابنتها روتانا.

وبعد طلاقها من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، تزوجت من رجل أعمال آخر من محافظة بورسعيد، وحينما انفصلت عنه تزوجت المحامي حلمي سرحان إلا أن الطلاق تم في عام 2002.

وكان المنتج محمد التابعي تزوج الفنانة غادة عبدالرازق وطلقها حوالي 3 مرات كان آخرها في عام 2009 وهو ما تكرر مع الصحفي محمد فودة خلال الفترة بين عامي 2012 إلى 2015.

وتتزوج الفنانة غادة عبدالرازق حاليا من مدير التصوير هيثم زنيتا، وكانا قد انفصلا مرة من قبل.

للإطلاع على المصادر إضغط هنا و هنا و هنا

NasserAhmed_06 operanews-external@opera.com